مسح بيانات الايفون المسروق ” فورمات الايفون الضائع ” erase iphone find my iphone

مسح بيانات الايفون المسروق

الهدف من خاصية العثور على iphone ان توفر لك العديد من الخيارات مثل مسح بيانات الايفون المسروق والعثور على الايفون وتحديد مكان وجوده وهذا ما تحدثنا عنه من قبل تحديد مكان الايفون المسروق هنا الوضع مختلف سوف نقوم بعمل فورمات كامل للأيفون بحيث لا يستيطع السارق الحصول على اى من البيانات الشخصية مثل الصور والرسائل .

بطبيعة الحال وحتى تستفيد من هذه الخاصية لابد ان يكون الايفون متصل بالإنترنت بالإضافة الى تفعيل خيار ” العثور على iphone ” من خلال الاى كلاود على الايفون غير ذالك لن تتمكن من القيام بشىء خاصةً وأن العامل الاساسى هنا هو الإتصال بالانترنت والذى من خلال نستطيع تحديد الهاتف ثم عمل الحذف لكل شىء .

– من خلال ” icloud ” سجل دخول الى حسابك عن طريق الكمبيوتر ثم من ايقون العثور على الايفون find my iphone .

مسح بيانات الايفون المسروق

– فى حالة إذا كان لديك أكثر من جهاز IOS مثل الايفون, الايباد, الايبود, الماك يجب تحديد الجهاز الذى تريد عمل حذف له من القائمة بالأعلى ..

مسح بيانات الايفون المسروقـ

– بمجرد تحديد الايفون أو غيره من الأجهزة سوف يظهر لك كل الخيارات الخاصة بالعثور على الجهاز مثل تحديد مكان وجود الهاتف إصدار الصوت فى حالة فقدان الهاتف داخل المنزل بالإضافة الى الحذف وعمل الفورمات الكامل ” erase iphone ” .

مسح بيانات الايفون المسروق-٣

– يجب تأكيد عملية الحذف erase ..

مسح بيانات الايفون المسروق-٤

كما هو واضح من رسالة التنبيه يترتب على عملية الحذف مسح كل شىء على الجهاز ولا يمكن بعدها تتبعه على الخرئط ومعرفة مكان وجوده .