طريقة حذف الالعاب من الفيس بوك شرح بالصور delete facebook games feed

طريقة حذف الالعاب من الفيس بوك شرح بالصور delete facebook games feed

الالعاب فى الفيس بوك من ضمن الخيارات المميزة سواء كانت الالعاب الفردية أو الجماعية المشتركة مع الأصدقاء, الارقام التى تسجلها الالعاب من حيث عدد المستخدمين يوضح مدى شعبيتها والإعتماد عليها بشكل يومى لكسر الملل وقضاء وقت ممتع . وعن افضل الالعاب تختلف من وقت لأخر خاصةً وأن بعد فترة من الإستخدام يشعر البعض بالملل وضرورة التجديد والحصول على نوع أخر من الالعاب .

البعض يتسائل حول كيفية حذف الالعاب من الفيس بوك حيث ان مع مرور الوقت وإستخدام العديد من الالعاب مثل لعبة المزرعة السعيدة, FarmVille , حروب المافيا الالعاب المشتركة إلى غير ذالك تشعر بأن الحساب الشخصى الخاص بك غير مريح بالمرة العديد من التنبيهات والتحديثات التى يتم نشرها تتعلق بالالعاب والتى لا حاجة إليها .

حذف الالعاب من الفيس بوك

الالعاب فى الفيس عبارة عن تطبيقات يمكنك التحكم بها بالتنصيب والحذف من وقت لاخر ولا مشكلة فى ذالك فقط تحتاج إلى اتباع التعليمات التالية :
١: سجل دخول إلى حسابك فى الفيس بوك .
٢: من القائمة فى الأعلى حدد على خيار ” الإعدادت ” .

حذف الالعاب من الفيس بوك

3: من القائمة الجانية حدد على خيار التطبيقات ” apps ” لعرض كل الالعاب التى تستخدمها فقط يمكنك من خلال علامة X للحذف .

حذف الالعاب من الفيس بوك-٢

4: بتأكيد عملية الحذف ” remove ” يتم ازالة التطبيقات من الفيس بوك .

حذف الالعاب من الفيس بوك-٣

– لكن الحذف هنا يختلف عن منع طلبات الالعاب في الفيس بوك والإشعارات التى تصلك من الأصدقاء حيث يمكنك إخفاء هذه الاشعارت بشكل سهل للغاية فقط من خلال التنبيهات الخاصة قم بتحديد X ثم تأكيد على عدم تلقى اى إشعارات مرة أخرى .

منع طلبات الالعاب في الفيس بوك

بشكل عام وحتى تتمكن من حماية حسابك من الالعاب يجب أن تتعرف على سياسة الإستخدام الخاصة بكل لعبة وحجم المعلومات الشخصية التى تحتاج اللعبة الى الوصول إليها لكن فى كل الاحوال يعمل الفيس بوك بشكل مستمر على حماية الحساب وتقيد التطبيقات من الوصول الى معلومات المستخدمين .