حل مشكلة الاسماء لا تظهر في الايفون شرح بالتفصيل contacts disappeared

حل مشكلة الاسماء لا تظهر في الايفون شرح بالتفصيل contacts disappeared

مشكلتى ان اسماء المتصلين لا تظهر في الايفون contacts disappeared iphone ؟ … سجل الاسماء شىء أساسى للهاتف لايمكن الإستغناء عنه حيث أن الوظيفة الاساسية للهواتف هى الاتصال اى شىء بعد ذالك مهما كان حجمه لا يعادل هذه الوظيفة من حيث الأهمية لذالك فى حالة كون الاسماء لا تظهر في الايفون لابد من الوقوف على حل قطعى وفى اسرع وقت وهو ما سوف نعمل عليه من خلال هذه التدوينة .

[dropcap]١[/dropcap]فى البداية سوف تحتاج إلى تسجيل الدخول الى حسابك فى الاى كلاود من خلال المتصفح رابط الموقع الرسمى ” icloud ” ثم بتحديد سجل الاسماء للتأكد من الإحتفاظ بالأسماء على icloud هل الاسماء تظهر امامك ؟ ننتقل الان إلى الايفون للتأكد من تفعيل مزامنة الاسماء في الايفون .

الاسماء لا تظهر في الايفون

[dropcap]٢[/dropcap] من خلال الإعدادت فى الايفون ثم icloud لكى تتأكد من تفعيل خيار ” جهات الاتصال ” كما يظهر فى الصورة التالية فى حالة عدم تفعيل هذا الخيار يجب تفعيله على الفور والإنتظار حتى يتم مزامنة الاسماء حسب اتصالك بالإنترنت لكن الامر لا يتجاوز الدقائق .

الاسماء لا تظهر في الايفون-٣

[dropcap]3[/dropcap] فى حالة تفعيل مزامنة ” جهات الاتصال ” ولكن الاسماء لا تظهر هنا سوف نقوم بعمل إيقاف للمزامنة أى عكس الخطوة السابقة سوف يظهر لك تنبيه حول ماذا تريد ان تعمل بجهات الاتصال بطبيعة الحال سوف نحدد على ” الاحتفاظ على ال iPhone , ثم بعد ذالك قم بتفعيل المزامنة مرة أخرى كما وضحنا فى الخطوة رقم ( ٢ ) إنتظر بعض الوقت ليتم عمل المزامنة من السحابة الى الايفون .

الاسماء لا تظهر في الايفون-٢

فى حالة عدم ظهور الاسماء ايضاً سوف نقوم بعمل إعادة تعيين لجميع الإعدادت وذالك من خلال الإعدادت ثم عام ثم إعادة تعين بالتحديد على ” إعادة تعيين جميع الإعدادات ” لن يتم حذف اى شىء على الايفون إنتظر الى حين الانتهاء من الريستارت ثم من خلال التعليقات شاركنا هل تم حل المشكلة معك ؟