طريقة تصغير حجم الصور دفعة واحدة PNG,JPEG مع برنامج Voralent Antelope

طريقة تصغير حجم الصور دفعة واحدة PNG,JPEG مع برنامج Voralent Antelope

كيف يمكن تصغير حجم الصور دفعة واحدة ؟ .. يمكننا فى اى وقت من خلال الانترنت تحميل وحفظ الصور فقط بالنقر على اى صورة كلك يمين ثم حفظ الى او Save لكن هذا بطبيعة الحال لا يوفر لنا اى اعدادت خاصة حول التحكم فى حجم الصور وبالتالى يتم تحميل الصور بالحجم الإفتراضى كبيرة جداً احياناً لدرجة اننا لا نستطيع استخدام تلك الصور فى المرفقات او المشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي الى غير ذلك من الإستخدامات المختلفة .

من حسن الحظ ان تصغير حجم الصور سواء JPEG و PNG ليس بالصعب مع وجود العديد من التطبيقات التى توفر لنا الخيارات المختلفة للتحكم فى حجم الصور بشكل عام لكن هنا سوف نتحدث عن تطبيق Voralent Antelope بسيط جميل سهل الإستخدام المميز فى البرنامج إمكانية ضعط اكثر من صورة مرة واحدة مهما كان عدد الصور لا تقلق يمكنك تصغير كل صورك دفعة واحدة .

من مميزات البرنامج ايضاً دعم صيغة PNG,JPEG مع إمكانية سحب واسقاط الصور الى التطبيق مما يسهل عليك الإستخدام بشكل كبير بدون الحاجة إلى استخدام القوائم المعقدة . عندما تقوم بإضافة اى صورة الى البرنامج يوفر بعض المعلومات حول الصورة مثل اسم الملف والصيغه والحجم ومكان الحفظ. عند ضغط الملف يتم عرض الحجم الجديد وكافة المواصفات. لضغط صوره يمكنك الضغط علي زرPlay الكبير في اعلي اليسار.

تصغير الصور دفعة واحدة

يمكنك تحميل البرنامج من الموقع الرسمى : Voralent Antelope يدعم العمل على Windows XP, Windows Vista, Windows 7 and Windows 8.بإستخدام البرنامج يمكنك اكتشاف المزيد من المميزات التى سوف تسهل عليك ضغط الصور مهما كان العدد .

هام قبل الإستخدام حتى لا تفقد الصور الأصلية .

من المهم جداً قبل إستخدام البرنامج ان تقوم بعمل نسخ لفولدر الصور الأصلية الى مكان مستقل حيث ان من عيوب البرنامج التأثير على الصور الأصلية على الرغم من توفير خيار النسخ الإختياطى لكن لا يعمل فى بعض الحالات .