كيف احفظ الرسائل الصوتيه في الايفون و الايباد و الايبود الى الكمبيوتر

كيف احفظ الرسائل الصوتيه في الايفون و الايباد و الايبود الى الكمبيوتر

كيف احفظ الرسائل الصوتيه في الايفون الى الكمبيوتر ؟ ..مع إستخدام أجهزة ابل سوف يصلك شعور سىء جداً فيما يتعلق بالرسائل الصوتية الموجودة على الجهاز حيث تشعر بعدم إمكانية الحصول على تلك الرسائل او نقلها خارج صندوق المحادثة وكل ما يمكنك فعله الإستماع إليها من وقت لاخر لكن فى الحقيقة يحتوي ايفون الخاص بك علي ملف نظام كامل محفوظ به كل شيء من الرسائل النصيه الي ملفات الموسيقي والصور الي الرسائل الصوتيه ومن ثم يمكن الوصول الى هذا الملف والحصول على كل الملفات المحفوظة بما فى ذلك الرسائل الصوتية .

يمكنك القيام بذلك عن طريقة استخدام سطر الأوامر ي لكن هنا سوف نوضح طريقة سهلة جداً بإستخدام برنامج خارجى يمكنك الحصول عليه من الموقع الرسمى IExplorer التحميل من هنا للبدء حمل وشغل البرنامج ثم وصل الأيفون الخاص بك الي الكمبيوتر. يظهر مباشرة:

حفظ الرسائل الصوتيه في الايفون_1

اضغط علي خانةData حيث اننا نبحث علي الرسائل الصوتيه. النتيجه ..

حفظ الرسائل الصوتيه في الايفون_2ـ٢

هل تري زر Voicemail؟ اضغط عليVoicemail وسيعرض لك كل الرسائل الصوتيه في هاتفك محذوفه او غير ذلك (لا يتم الحذف بالطريقه التي تتخيلها) حتي يسمح لك بتشغيلهم . يمكنك تحميل الكل الى الكمبيوتر من خلال Export ALL الموجود بالأسفل او تحديد بعض الرسائل فقط ثم النقر على Export Selected ثم حدد مكان الحفظ على الجهاز للبدء فى نقل الرسائل الصوتية من الايفون الى الكمبيوتر .

حفظ الرسائل الصوتيه في الايفون_٣

سوف تلاحظ ان الرسائل محفوظة بصيغة AMR (Adaptive Multi-Rate Codec) لكن لا تقلقل حيث يمكن للعديد من التطبيقات تشغيل هذه الصيغة على سبيل المثال بالإضافة الى ذلك يمكنك استخدام برنامج Audacity لتحويل صيغت الملف MP3