افضل العاب الايباد المجانية بالصور للبنات, للاطفال, للكبار ( الجزء الأول )

افضل العاب الايباد المجانية بالصور للبنات, للاطفال, للكبار ( الجزء الأول )

فى هذا الجزء سوف نستعرض معكم افضل العاب الايباد المجانية للكبار, الأطفال والبنات . منذ ظهور freemium وهو النظام الذى وفر للمطورين إمكانية طرح الألعاب بالمجانى مع تحديد مراحل معينة بداخل اللعبة لابد من الشراء حتى تستطيع الأنتقال الى المرحلة التالية .أسهم ذلك بشكل كبير فى إنتشار الألعاب المجانية بشكل كبير للغاية وعلى الرغم من وجود الكثر من الألعاب التى تهدف فى المقام الاول الى الحصول على اموالك والعاب أخرى مجانية تستخدم اعلانات اثناء اللعبة بشكل مزعج لكن ذلك لا يمنع ابداً من توافر العديد من الألعاب المميزة للأيباد والتى سوف نعمل عى توضيحها من خلال هذا المقال .

لعبة Temple Run

اشتهرت Temple Run عندما ادمنها Justin Bieber  وArian Foster  ويسهل ادمان هذه اللعبه. المقدمه سهله : استمر بالجري والا سيأكلك القرده الشيطانيه. الدوران لليسار واليمين والقفز فوق حفر وحلقات ناريه والتزحلق اسفل الاشجار اثناء تجميع عملات وفتح مستويات لعب. فكر بها مثل نسخه ثلاثية الابعاد من Pitfall وبها قرده.

لعبة Draw Something Free

من القديم الي الجديد تعد Draw Something Free  احد الالعاب الاحدث التي تغزو اجهزتنا. Draw Something Free  نسخه رقميه من Pictionary ويسهل التعود عليها. تسمح لك اللعبه باللعب مع اصدقاءك او اخذ خصم عشوائي ولديها نفس مستوي اللعب الذي يجعل Words With Friends  سهله جدا للعب. مشكلتي الوحيده: لا يوجد لدي اي موهبه في الرسم اطلاقا. لكن استمر في المحاوله باختيار اسهل الموضوعات لرسمها.

لعبة Words With Friends HD Free

يمكن تسمية هذه اللعبه انها قديمه لكنها مميزة اذ يكاد يقارب 3 اعوام منذ اصدارها. متاحه تقريبا لكل نظام معروف للبشريه متضمنا فيسبوك الشهير دائما. ان Words With Friends  نسخه من Scrabble  تسمح لك باللعب بالكلمات في صيغه اساسيه حتي اللعب في العاب متعدده مع اشخاص مختلفه.

لعبة Despicable Me: Minion Rush

من الألعاب المميزة للجميع . تضيف اللعبه الممتعه تغييرات قليله الي تقنية الجري اللا نهائي لكن عامة هي ممتعه بسبب النسخ المصغره. تشكيله لطيفه من الضحك واللعب سيجعلك تستمتع بهذه كثيراً.

لعبة Candy Crush Saga

تجمع Candy Crush Saga  متعة لعبة المطابقه مع انفجارات ممتعه ولذيذه. تبدأ اللعبه بشكل بسيط لكن مع الالغاز الموضوعه من الحشرات الشريره وحجب مناطق تزداد الصعوبه كلما تقدمت في اللعبه. هذه اللعبه رائعه للاطفال والكبار.

لعبة Plants vs Zombies 2

احد افضل الالعاب لايباد هي  Plants vs Zombies 2 جزء ثاني رائع  جداً. ربما لا يوجد بها اوضاع لعب مختلفه بنفس العدد لكن يوفر تجربه قيمه. كل من يحب العاب الدفاع عن البرج يجب ان يجرب هذه. تزداد الصعوبه لكن ليس لتنفق مالك عليها لكن يوجد الكثير من المحتويات المجانيه التي تجعل تحميلها يستحق واذا اضطررت الي انفاق مالك لفتح منطقه في اللعبه لاحقا هذا يعني انك تحب اللعب بها.

لعبة Sonic Dash

اذا بدت القائمه انها تمتلئ بالعاب الجري فهو لسبب وجيه. يبدو ان هذه الفئه تفرض نفسها الي نظام freemium  دون ان تصبح مزعجه جدا. يساعد ان Temple Run  زادت شهرة الفئه ووضعت القاعده لكيفية اخذ مال منه. لن تربح Sonic Dash  اي جوائز لاعادة اختراع الجري اللانهائي لكن لمن احبوا Sonic  في حينه هذه طريقه لطيفه للتذكر. الجزء الثاني من هنا .