طريقة إستخدام رسائل الفيس بوك على الايفون ” iOS ” بدون تنصيب برنامج الفيس بوك ماسنجر

طريقة إستخدام رسائل الفيس بوك على الايفون

من التحديثات التى تزعجنى ان الفيس بوك على الايفون قام بإقاف خدم الرسائل للاصدقاء بدون تحميل برنامج Facebook Messenger بشكل اجبارى. بدل من السماح للمستخدمين بالمحادثه من خلال تطبيق فيسبوك الرسمي تجبر الشركه المستخدمين الان ان يقومو بتنصيب تطبيق رسائلهم المنفصل ليتحدثوا مع اصدقائهم.يمكن لمستخدمي iOS من خلال حيله بسيطه اعادة تشغيل خانة الرسائل في تطبيق فيسبوك الرسمي وتجاهل الحاجه لتثبيت Facebook Messenger.

[dropcap]١[/dropcap]من خانة الرسائل في تطبيق فيسبوك الرسمي. سيوجهك هذا الي صفحه جديده تنبهك الى تثبت تطبيق Messenger حيث لا يمكنك البدء فى الرسائل قبل تنصيب مسنجر الفيس بوك من المتجر تابع واضغط على تثبيت للانتقال الى المتجر .

الفيس بوك ماسنجر

[dropcap]٢[/dropcap]اضغط علي زر التثبيت سيبدأ البرنامج فى التحميل بمجرد ان تبدأ تحميل التطبيق احذفه نعم قم بحذفه قبل ان يكتمل ليس هناك ما يمنع ذلك كل ما عليك الضغط على ايقونة البرنامج بشكل متواصل اثناء التنصيب حتى يظهر لك X لحذف البرنامج.

الفيس بوك ماسنجر-1

[dropcap]٣[/dropcap]بالرجوع مرة أخرى الي تطبيق فيسبوك واضغط علي الرسائل سوف تعمل معك .هذه الطريقة قد تبدو غريبه لكنى لا اريد ان يتحكم في أحد او يفرض علي القيام بتنصيب برنامج معين لى الحرية ^ـ^ صاحب الفكرة مغرد على تويتر موقع cnet ذكرها نقل عن تغريدة Twitter شكراً لصاحب الفكرة.