كيفية عمل خلفيات للايباد بدمج مجموعة صورحسب ما تريد اصنع الخلفية بنفسك :: StackPad

كيفية عمل خلفيات للايباد بدمج مجموعة صورحسب ما تريد اصنع الخلفية بنفسك :: StackPad

كيفية عمل خلفيات للايباد؟.. يقول العديد من الناس (مستخدمي اندرويد) ان iOS ممل ويقولوا انهم لا يستطيعوا تخيل كيف يستطيع مستخدميه ان ينظروا الي نفس الشاشه الرئيسيه يوميا. ان مستوي التعديل المقدم من نظام تشغيل … للمحمول قد لا يكون شامل مثل اندرويد (خاصة ان كنت لا يمكنك الدخول الي Cydia store ) لكن ربما يفاجئك كم قد تبدو الاشياء مختلفه بمجرد تغيير الخلفية و خلفيه Springboard لكن ايجاد صور تناسب احتياجاتك تماما ليس مهمه سهله ولهذا يوجد تطبيق مثل StackPad يمكنه ان يكون مثالي في ايباد. يمكن للمستخدمين باستخدام StackPad صنع مجموعة صور في شكل خلفيه ثم تغيير التشكيله باكملها باي طريقه يرغبوا بها. هل يبدوا ممتعا؟استمر بالقراءه لتعرف المزيد.

2014-08-24_15-07-13

يمكنك تحميل البرنامج بالبحث فى متجر البرامج على StackPad او من الرابط التالي هنا يجب ان تختار صورة خلفيه اولا لتبدأ صنع صورة حائط باستخدام StackPad يحتوي التطبيق علي مجموعه لطيفه من الخلفيات يمكن الاختيار منهم من خلال الشريط السفلي في الشاشه الرئيسيه. ان اردت استخدام صوره معينه كخلفيه اضغط علي الزر الثاني في الشريط واختر الصوره المطلوبه من camera roll في ايباد. بعد ضبط صورة الخلفيه يمكنك البدء في اضافة صور الي الصوره الرئيسيه. لا يوجد اختيار التقاط صور مباشرة من الكاميرا واستخدامهم في مجموعة التطبيق لكن لديه اختيار التحميل فقط.
2014-08-24_15-07-22
يجب بعد اكمال عملية استيراد جميع الصور ان يعدل المستخدمين مكان الصور عبر سحبهم. من الممكن ايضا تدوير الصور باستخدام اصبعين. ان لم تشعر انك ترغب في عمل اي شيء وتود ان تصنع الصوره سحريا لك يوجد اختيارات عشوائيه تسمح لك بتدوير ووضع الصور في اماكن عشوائيه. يوجد اختيار مشابه في تعديل اتساع الحدود واللون حول كل صوره. عندما تنتهي صنع تحفتك الفنيه استخدم زر نظارة البحث في StackPad لتحصل علي عرض للصوره. ان اعجبتك يمكنك الضغط علي زر الحفظ لترسلها الي camera roll في ايباد. سيفتح التطبيق اليا عندما تفعل هذا صندوق تحديث في تويتر به رابط الصوره التي صنعتها لكن ان لم ترغب في الكتابه عن StackPad يمكنك الضغط علي زر الغاء Cancel وستظل الصوره محفوظه في مكتبة الصور.