طريقة اغلاق كل البرامج التى تعمل على الويندوز دفعة واحدة مع برنامج close all

طريقة اغلاق كل البرامج التى تعمل على الويندوز دفعة واحدة مع برنامج close all

طريقة اغلاق كل البرامج التى تعمل على الويندوز بضغطة واحدة فقط , انه من الشائع عند استخدام كمبيوتر لفتره طويله من الوقت ان يكون لديك العديد من النوافذ المفتوحه في نفس الوقت علي desktop ان كنت تود اغلاق الكمبيوتر يستهلك اغلاق كل نافذه بمفردها بعض الوقت وان كنت مستعجلا ربما تود ان تغلق كل شيء في اسرع وقت ممكن. يسمح لك ويندوز لغلق نوع معين من النوافذ عبر استمرار الضغط علي Shift والضغط علي زر الاغلاق. ان كنت تود اغلاق عدة نوافذ Windows Explorer علي سبيل المثال يمكنك بدلا من الضغط علي زر الاغلاق لكل نافذه ان تستمر بالضغط علي زر Shift وتضغط علي اغلاق لتغلق كل نوافذ Windows Explorer لكن لا يمكنك ان تغلق انواع مختلفه من النوافذ المفتوحه بهذه الطريقه المتاحه. هل يوجد طريقه سهلة لاغلاق كل النوافذ عن طريق ضغطه واحده؟ انه يبدو ان امنيتنا تحققت مع close all انه تطبيق محمول ” لا يحتاج الى تنصيب ” يدعم العمل على الويندوز يسمح باغلاق كل البرامج المشغله من خلال ضغطه واحده. لتحميل البرنامج من الموقع الرسمي هنا.

2014-08-24_15-18-29

لا يستخدم Close All الكثير من مصادر النظام ولا يوجد الكثير لنتحدث عن الواجهه. انه يظهر علامة اغلاق close الي كل التطبيقات المفتوحه في desktop ثم يتوقف. لتغلق كل التطبيقات المفتوحه فورا شغل التطبيق عبر الضغط علي ملف exe داخل البرنامج.

2014-08-24_15-18-02

يمكنك اضافة اختصار الى شريط المهام لدخول اسرع. اضف اختصار من Close All الي سطح المكتب اولا ثم افتح خصائص الاختصار properties واضبط hotkey للاختصار.يعمل التطبيق مع اصداري 32-bit و 64-bit من ويندوز XP وويندوز Vista وويندوز 7 وويندوز 8. تم الاختبار علي اصدار ويندوز 7.