طريقة تحديث تابلت اندرويد بالتفصيل من خلال الإعدادت للمستخدم العادي

طريقة تحديث تابلت اندرويد بالتفصيل من خلال الإعدادت للمستخدم العادي

طريقة تحديث تابلت اندرويد انا جديد ولا اعرف الكثير ؟ .. كل ما تحتاج الي معرفته عن اندرويد يمكن الوصول اليه من خلال الإعدادت الضبط Settings مثل اي نظام تشغيل اخر.ان لم تتمكن من ايجاد رمز الضبط بسبب عدم وجوده في الشاشه الرئيسيه اضغط علي الزر للوصول الى كل تطبيقات الجهاز يظهر كل البرامج والألعاب التى تم تثبيته علي الهاتف او التابلت سواء ظهروا الي الشاشه الرئيسيه ام لا بالإضافة الى ايقونة الإعدادت.

2014-08-26_14-20-31

من خلال الإعدادت Settings سوف تلاحظ وجود عدد كبير من الإختبارات التى يمكنك من خلالها عمل ضبط كامل للنظام على التابلت ابحث عن About tablet أو ” عن الجهاز ” .ثم حدد علي تحديثات النظام “System updates” هو ما تبحث عنه.اضغط عليه لابد من الإتصال بالإنترنت فى هذا الوقت حيث يقوم الجهاز بالإتصال بسيرفر الشركة الأم للبحث حول توافر تحديث ام لا فى حالة توافر التحديث يظهر اشعار بذلك فقط للتأكيد “موافق OK ” للبدء فى الحصول على التحديث

2014-08-26_14-20-56

قبل النحديث يجب شحن التابلت بشكل كامل حتى تتجنب مشاكل تعليق الجهاز نتيجة لإنخفاض الشحن قبل إنتهاء عملية التحديث فى كل الأحوال لا تقلق إطلاقاً حيث تتم العملية بشكل تلقائى دون تدخل منك فى البداية يتم تحميل التحديث ثم التنصيب انتظر فقط {askdavetaylor} .