طريقة رفع وتخزين الملفات والصور على dropbox اندروید

طريقة رفع وتخزين الملفات والصور على dropbox اندروید

تختلف واجهة dropbox اندروید بشكل كبير ومفاجئ في كل سطح ونظام تشغيل . من الممكن ان يكون سبب هذا هو ان انظمة التشغيل المختلفه خاصة الاجهزه المحموله  تعرض طرق محدده يمكن ان يدخل من خلالها برنامج Dropbox  الي واجهة المستخدم لا يوجد ضبط قائمة المحتوي في اندرويد التي يمكن ان تكون معتاد عليها في الكمبيوتر او نظام Mac.

من المعروف ان الخدمات السحابية بما فى ذلك الدروب بوكس تسهل علينا الوصول الى كل الملفات والصور من اى جهاز سواء الكمبيوتر اللاب توب الهاتف التابلت من خلال الحساب الخاص بنا .  ان اسهل حل هو تحميل تطبيق Dropbox  والدخول ثم رفع الصور ومقاطع الفيديو التي ترغب بها واي ملفات اخري يمكنك ايجادها والدخول اليها حسب نظام التشغيل مباشرة من داخل التطبيق.

بعد تحميل برنامج Dropbox من متجر البرامج من الرابط التالى هنا ثم التنصيب على جهاز الاندرويد وتسجيل حساب جديد او تسجيل الدخول بنفس الحساب المستخدم على الكمبيوتر سوف تلاحظ ظهور الكثير من الملفات والفلادر الافتراضية او التابعه لك فى حالة استخدام الحساب من قبل . يمكنك من القائمة النقطية الموجود فى اليمين انشاء فولد جديد والعديد من الخيارات الاخرى .

dropbox اندروید

– فقط الأن بعد الدخول الى الفولدر سوف تلاحظ ظهور خيار upload لرفع الملفات بالضغط عليه سوف يتم الإنتقال بك الى الهاتف وتصفح كل الملفات الموجود والصور حدد ما تريد ثم upload لتبدء عملية الرفع يمكنك تكرار نفس العملية عند رفع اى ملف بغض النظر عن الصيغة اى سواء فيديو او صوت او صورة او ملف وورد الى غير ذلك . ” يمكنك الوصول لنفس الخيارات من خلال القائمة الجانبية كما يظهر فى الصورة “

dropbox اندرویدـ٢

إستخدام البرنامج سهل للغاية من خلال التعليقات شاركنا اى استفسار عندك وسوف نعمل على مساعدتك استخدم الطريقة فى الحفاظ على ملفاتك الهامة حيث تعتبر حل رائع عند بيع الهاتف حيث يتم نقل كل البيانات الى Dropbox ثم بمجرد الحصول على هاتف جديد تقوم بتنصيب البرنامج للحصول على كل الملفات مرة أخرى .