كيفية تشغيل كاميرا الاندرويد من قفل الشاشة للوصول الى الكاميرا بشكل أسرع :: Snapshot

كيفية تشغيل كاميرا الاندرويد من قفل الشاشة للوصول الى الكاميرا بشكل أسرع :: Snapshot

مع برنامج Snapshot يمكنك التعرف على تشغيل كاميرا الاندرويد من قفل الشاشة بحيث تقوم بإلتقاط الصور بشكل اسرع .يمكن ان يفتح هذا التطبيق تطبيق الكاميرا من الشاشه المغلقه اذا حملت الجهاز في وضع افقي وضغطت علي زر الطاقه.عندما تكون في حدث وتود التقاط الكثير من الصور ربما تفقد بعضهم خلال فتح قفل الشاشه في اندرويد ثم فتح تطبيق الكاميرا.

تعرض بعض الهواتف اختصار كاميرا في الشاشه المغلقه لكن لمن لا يوجد لديهم ذلك يوجد تطبيق Snapshot يطلب Snapshot منك ان تحمل الهاتف في وضع افقي للهاتف فقط ثم تضغط علي زر الطاقه مما يشبه خاصية wrist-flicking في Moto X لالتقاط الصور. سيتم فتح الكاميرا وستصبح جاهزا لالتقاط الصوره.

ملحوظه: يعمل هذا التطبيق مع امن غلق شاشه منخفض مثل swipe بينما يفضل استخدام غلق شاشه بمستوي امن اكثر .

الخطوه 1: ثبت نسخه من Snapshot الي جهاز اندرويد 4.2 او احدث. يعمل الاصدار المجاني بشكل رائع لكن ان كنت تود ان تدعم اي اتجاه اخر اشتري النسخه الدائمه مقابل 99 cents.

2014-08-28_15-27-42

ضبط تطبيق Snapshot

الخطوه 2 : افتح التطبيق واضغط علي زر المؤشر . ربما تود ايضا ان تغلق رمز تنبيهات شريط الحاله Status Bar Notification وتمكن التشغيل الالي Autostart كي لا تحتاج ان تتذكر ان تفتح التطبيق بعد اعادة التشغيل.

ان كان لديك اكثر من تطبيق كاميرا علي جهازك ربما تود تحديد ما التي ستستخدمها في الوضع التقليدي. لتتأكد ان النافذه الاعلانيه لا تسألك ان تختار كاميرا عندما تحاول ان تلتقط صوره بسرعه احرص ان تتبع الخطوه 3.

الخطوه 3 : اغلق شاشة اندرويد ثم احمل الجهاز في وضع افقي واضغط علي زر الطاقه. ستعمل الكاميرا وتستعد لالتقاط صوره.تستطيع فقط فى اول مرة ويمكن تعطيل التطبيق حتي تحتاجه في وقت آخر. {cnet}