برنامج غلق الفولدر بباسورد وحماية الملفات بكلمة مرور مع صنع ارشيف مشفر :: MTE Locker

برنامج غلق الفولدر بباسورد وحماية الملفات بكلمة مرور مع صنع ارشيف مشفر :: MTE Locker

كيف يمكن غلق الفولدر بباسورد غلق وحماية الملفات بكلمة سر فى الويندوز 8, 7 , xp ؟يمكنك حماية الملفات الحساسه في الكمبيوتر باستخدام الإعدادت الإفتراضية التى يوفرها الويندوز او تطبيقات حماية الملفات بكلمة مرور سيغلق الكمبيوتر باكمله ولن يمكن لاي فرد لا يملك كلمة السر ان يدخل اليه. ان كنت مضطر لمشاركة الكمبيوتر كثيرا قد يزعجك اخبار اخرين بكلمة سرك وتغييرها بعد كل مره. يجب ايضا ان تتابع من يستخدم جهازك لتتأكد انهم لا يذهبوا الي ملفاتك الشخصيه. يوجد الكثير من الادوات المدفوعه التي تسمح لك بحماية المعلومات الحساسه المحفوظه في ملفات ومجلدات لكن ادوات الامن المجانيه لا تحتوي علي مجموعة اختيارات كامله او محدوده في عدد ملفات او مجلدات معين يمكنهم غلقهم فقط. ان MTE Folder Locker تطبيق في ويندوز يسمح لك بغلق ملفاتك ومجلداتك الشخصيه والحساسه من خلال كلمة سر. يمكنك ايضا صنع سجلات مشفره لعدة ملفات. لتحميل البرنامج من هنا

[dropcap]١[/dropcap]يجب ان تشغل التطبيق قبل ان تبدأ باستخدامه من خلال رمز تشغيل مجاني. اضغط علي توليد رمز مجانا Generate Code Free لتحصل علي رمز التشغيل المجاني الخاص بك واحصل علي الرمز من صفحة الويب المناسبه. يجب ان تعيد ادخال رمز التشغيل لتستمر في استخدام التطبيق كل 14 يوم وهو امر مزعج قليلا.

2014-08-31_15-56-3٢

[dropcap]٢[/dropcap]ادخل كلمة السر الرئيسيه بعد تشغيل التطبيق التي يمكن استخدامها اذا نسيت اي من كلمات السر الفرديه للملفات والمجلدات.تحتوي الواجهه الرئيسيه من MTE Folder Locker علي ازرار دخول سهل في الاعلي لتغيير كلمة السر وصنع سجل مشفر و استخراج سجل مشفر وغلق مجلد وفتح مجلد وتأمين ملفات ومجلدات مخفيه واختيارات وعرض. تظهر قائمة المجلد في الجانب الايسر بينما تظهر المحتويات في الجانب الايمن.
2014-08-31_16-00-05
اضغط بزر الفأره الايمن واختر غلق ملف Lock Folder لتغلقه. تسمح لك نافذة غلق الملف باختيار وضع Locker في Control Panel و My Computer و Programs و Recycle Bin اختر غلق ….. واختر كلمة سر واضغط علي موافق لتأمن المجلد.

2014-08-31_16-02-15

سيظهر الملف مع رمز Locker المحدد. عند الضغط عليه يقوم بتحويلك الي Locker المحدد بدلا من فتح محتويات المجلد الاصلي.اختر صنع سجل مشفر Create Encrypted Archive من الاعلي لتختار ملفات منفصله وتصنع سجل مشفر بكل الملفات المحدده.

2014-08-31_16-03-29

يسمح لك نفس اختيار امن النظام بتعطيل اختيارات النظام التقليديه مثل عرض الملفات المخلفيه و قائمة اختيارات الملف واخفاء ملفات نظام التشغيل المحميه.يعمل MTE Folder Locker مع اصداري 32-bit و 64-bit في ويندوز XP وويندوز Vista وويندوز 7 وويندوز 8 شكر addictivetips