نقل جهات اتصال سكايب وعمل نسخة احتياطية من سجل الاصدقاء Skype

نقل جهات اتصال سكايب وعمل نسخة احتياطية من سجل الاصدقاء Skype

هل يمكن نقل جهات اتصال سكايب الى حساب اخر ؟ نعم .. انسخ قائمة معلومات الاسماء من حسابك الحالي قبل الانتقال الي حساب أخر سواء بسبب مهاجمة مجموعه من مرسلي spam حساب Skype الخاص بك او انك ارهقت من اسم المستخدم الحالي ربما تود تصدير قائمة الاسماء والانتقال الي حساب اخر. نشر Ghacks.net قريبا موضوع عن تطبيق يمكنه اظهار كل معلومات الاسماء لديك في نافذه منظمه لكن سيستخدم هذا الشرح ادوات Skype التقليديه. يظل بامكانك اتمام المهمه فى وقت قليل جداً.

اليك طريقة ::

١: اضغط علي قائمة الاسماء Contact في نافذة Skype واختر المتقدم > حفظ الاسماء احتياطيا الي ملف. Advanced Back up Contacts to file.

2014-09-09_12-47-37

٢: يمكنك عندما تظهر النافذه لحفظ الملف ترك امتداد الملف بشكل *.vcf ان كنت ستستورد حساب Skype اخر او استبداله بامتداد *.txt
ملحوظه : يمكنك ايضا تحديد *.vcfs ليفتح من Notepad. يجب ان يمكنك رؤية كل الأسماء واسم المستخدم واي معلومات تتوافر لهم في حساب Skype الخاص بهم. سيتم ايضا اضافة كل الحسابات التي قمت بحجبها سابقا في الملف.

٣: حذف اي معلومات في الملف لا تود تصديرها الي حسابك الجديد ثم اذهب الي قائمة الاسماء > المتقدم > استعادة الاسماء من ملف. Contacts menu > Advanced > Restore contacts from file. سيتم ارسال الاسماء اليك لتضيفهم الي قائمة المستخدم الجديده. ان لم يستجيبوا لك يمكنك الضغط علي اسم المستخدم في القائمه واعادة ارسال الدعوه مع رساله خاصه.