افضل برنامج اخفاء الصور والفيديو للاندرويد بدون روت سهل مجاني :: Andrognito

افضل برنامج اخفاء الصور والفيديو للاندرويد بدون روت سهل مجاني :: Andrognito

محتاجه افضل برنامج اخفاء الصور والفيديو للاندرويد ؟ .. هل تفكر فى طريقة اخفاء الصور في الاندرويد إليك تطبيق مجاني سوف يعمل على اخفاء الصور, اخفاء الفيديو, اخفاء الملفات من جهازك والتحكم فى ذلك عن طريق اسمك ورقم pin خاص بك . ان Andrognito دمج بين كلمتي اندرويد Android وتخفي Incognito تطبيق جديد يسمح لك باخفاء ملفاتك. يظل التطبيق في وضع “تجريبي “Beta ولا يطلب جهاز مثبت root ليعمل. يتم اخفاء الملفات وراء رقم PIN ويمكن اظهارهم فقط من التطبيق نفسه. لا يظهر الملف بعد اخفاءه في تطبيقات فحص الملف.

(١) ادخل اسمك (٢) ورقم PIN لتبدأ. يمكنك البدء في اخفاء الملفات فورا بمجرد تحديد PIN (٣) اضغط علي زر + واختر ملفات تود اخفاءها في جهازك او كرت SD اضغط علي الصوره الرمزيه للملف لتحدد ملفات فرديه. يمكنك ايضا اضافة مجلد كامل وكل الملفات الموجوده داخله سيتم اخفاءها. يحتاج التطبيق الي بعض الوقت لاخفاء الملفات وكلما زاد عدد الملفات يزداد الوقت.

2014-09-11_12-25-21

لا يسمح لك متصفح الملف الداخلي في تطبيق Andrognito بعرض الملفات لكن يمكنك تصفح مجلدات. يتم تجميع الملفات المخفيه حسب النوع ويمكنك الانتقال الي خانة الصور او فيلم Images or Movie لتعرضهم. تسمح لك خانة كل الملفات All Files بعرض كل الملفات المخفيه.

حرك ملف لتظهره واضغط علي زر فتح القفل. يسمح لك زر النجمه باضافة الملف الي المفضله. لا يطلب التطبيق وجود حساب اونلاين ولا يحفظ PIN الخاص بك اونلاين. ان الطريقه الوحيده لاستعادة PIN اذا فقدته هو الاجابه علي اسئلتك الامنيه لذا تأكد ان تضبطها. اذهب الي الضبط settings لتعد سؤال امني وتمكن وضع التخفي في التطبيق.

2014-09-11_12-28-54

يطلب وضع التخفي PIN منفصل ليتم ضبطه ويعرض عند تشغيله مخزن خفي للملفات يمكنه خداع اي شخص ليعتقد انهم ملفات حقيقيه في جهازك. لتدخل الي المخزن بدلا من ملفاتك الحقيقيه ادخل PIN المخزن بدلا من الحقيقي في شاشة بدء التطبيق.

يعمل التطبيق بشكل جيد و يؤدي تصميم مقبول. يمكنك تحميله من متجر البرامج من هنا سيكون من الجيد اذا اظهر التطبيق صور مصغره من الصور ومقاطع الفيديو. ان كنت تستخدمه لاخفاء هذه الانواع من الملفات التي صنعتها غالبا من كاميرا جهازك لن يمكنك التفرقه بينهم بسبب الاسم التي يتبعها. انه رائع ووضع التخفي جيد جدا.