طريقة رفع الملفات الى الخدمات السحابية بشكل تلقائى برنامج مجاني : Filelize

طريقة رفع الملفات الى الخدمات السحابية بشكل تلقائى برنامج مجاني : Filelize

يمكنك رفع الملفات الى الخدمات السحابية مهما كانت بشكل تلقائى تابع معي , يسمح لك Dropbox باضافة ملفات ومجلدات محدده الي حسابك. يتم عند تثبيت التطبيق اضافة اختيار الي قائمة المحتويات ” عند النقر كلك يمين على الملف ” التي تسمح لك بالارسال الي Dropbox ان لم تكن خاصية الرفع المحدد تكفيك لانها تعني انك يجب ان تضيف ملف يدويا الي Dropbox وهو ما قد تنساه احيانا اذن Filelize تطبيق في ويندوز يجعله آليا. يعمل التطبيق في الخلفيه ويعمل مع العديد من خدمات التخزين الوسيط الاخري بالاضافه الي Dropbox ويرفع الملفات المفتوحه حديثاً الي الخدمه المحددة سواء جوجل دريف, ون درايف , دروب بوكس .

2014-09-11_13-10-58

يطلب منك التطبيق ان يكون لديك فولدر سطح المكتب ملائم لخدمة السحابة المثبته ليمكنه رفع الملفات. يتوافر Filelize علي نظام iOS واندرويد لكن يسمحوا لك بالدخول الي قائمه من الملفات المرفوعه الي خدمة التخزين الوسيطه اونلاين. سوف يقوم Filelize بعمل مزامنة لتاريخ التصفح بالاضافه الي ارسال ملفات حديثه الي خدمة السحابة.

2014-09-11_13-06-24

سوف تحتاج الى تسجيل حساب فى تطبيق Filelize قبل البدء فى الإستخدام لا يوفر الدخول من حساب Facebook او Google تسألك الخدمه عند التسجيل عن خدمة التخزين التي تستخدمها. لا يجب ان تسجل الدخول الي الخدمه من Filelize عند التسجيل ولن تحتاج الي التسجيل الي الخدمه من تطبيق Filelize في الكمبيوتر فى النهاية تأكد ان كلا من Filelize و Dropbox ( او التطبيق البديل الذي تستخدمه) يعمل بشكل جيد.الموقع الرسمي للبرنامج هنا نسخة الاندرويد من هنا ونسخة الايفون من هنا .