تطبيق لينكد إن للايفون و الآيباد متاح للتحميل مع تحديثات مميزة

تطبيق لينكد إن للايفون و الآيباد متاح للتحميل مع تحديثات مميزة

يعد لينكد إن افضل شبكة تواصل اجتماعي ان كنت تود تحسين معارفك العمليه والتعرف علي افراد جديده في مجال خبرتك. ان احد اسباب شهرة برنامج linkedin للايفون ايضا هو انه يسمح لك بمعرفة احدث الاخبار والتطورات في مجالك. يجب ان تستمر في مراجعة حسابك بسبب ذلك ولا يوجد طريقه افضل لفعل ذلك اكثر من الحصول علي تطبيق لينكد إن للايفون و الآيباد في هاتفك الذكي او جهاز التابلت.

يوفر LinkedIn تطبيق ايفون رسمي منذ وقت طويل لكن استخدامه امر مزعج في شاشة ايباد الاكبر حجما. لا يجب ان تواجه هذه المشكلة بعد الان لحسن الحظ حيث ان تطبيق لينكد إن تم اصداره مع مميزات جميلة تم تصميم التطبيق مخصصا من اجل ايباد ويأتي مع تغييرات انيقه كذلك.

ادخل الي حسابك  من التطبيق وسيأخذك الي الشاشه الرئيسيه. تحتوي الشاشه الرئيسيه بدلا من امتلائها باحدث انشطة كل اتصالاتك علي 3 اقسام متميزه. يسمح لك الاول بعرض update feed والثاني يعرض صفحتك الشخصيه بينما القسم الاخير هو الصندوق الوارد Inbox يعرض الرسائل الغير مقروءه وطلبات اتصال. قسم All Update في التطبيق هو حيث يوجد اغلب التغييرات من التحديث الجديد. يوجد قسم تقويم جديد في صفحة التحديثات يمكن من خلاله متابعة كل التزاماتك ومواعدك دون الاضطرار الي ترك التطبيق.

يتم عرض اخبار عامه لا تتعلق باتصالاتك في اعلي الشاشه بينما تعرض التحديثات من اتصالاتك اسفل ذلك. يمكن الضغط علي الزر الموجود في اعلي الركن الايسر للعوده الي صفحة التطبيق الرئيسيه. يمكن البحث عن افراد من اي مكان في التطبيق وكتابة تحديث باستخدام الزر بجوار صندوق البحث.

لم يتغير الكثير في التطبيق اذا استخدمت التطبيق من قبل في ايفون لكن تم تعديله من اجل عرض retina  و تبدو خاصية التقويم جيده. تطبيق LinkedIn الرسمي في iOS  متاح للتحميل المجاني من اجل ايفون وايباد فى متجر البرامج من هنا .