للأندرويد والايفون 8 جيجا مساحة تخزين مجانية محمية بكلمة مرور عبر الإنترنت

للأندرويد والايفون 8 جيجا مساحة تخزين مجانية محمية بكلمة مرور عبر الإنترنت

هناك الكثير من الموقع التى توفر لك مساحة تخزين مجانية محمية بكلمة مرور عبر الإنترنت مثل جوجل دريف , Dropbox , وان درايف وكلها تحدثنا عنها فى مواضيع سابقة. اليوم مع MegaCloud توفر لك مساحة ٨ جيجا بشكل مجاني بالإضافة إلي الباقات المدفوعة هذه المساحة بالنسبة للهاتف كبيرة جداً وكافية لحفظ الكثير والكثير من الملفات فقط تحميل البرنامج على الهاتف من متجر البرامج نسخة الأندرويد من هنا ونسخة الآيفون من هنا ثم تسجيل حساب سوف تحصل على مساحة مجانية فى الحال تستطيع رفع كل انواع الملفات من صور ومقاطع فيديو وملفات.

2014-10-02_18-18-40

من المميز أيضاً فى برنامج MegaCloud إمكانية مشاركة فولدر , صورة , ملف إلى الأصدقاء والعائلة كما تستطيع إنشاء قائمة بالملفات المفضلة لديك والوصول السريع إليها , كما يوفر لك إمكانية حماية البرنامج بكلمة مرور بحيث لا يتمكن اى شخص من الوصول إلي البرنامج فى حالة إستخدام الهاتف الخاص بك .

إستخدام MegaCloud

يمكنك رفع ملف بالطريقة التقليدة عن طريق تحديد ملف ثم رفع كما تستطيع ادارة الملفات اضغط مطولا علي الملف او المجلد ثم اضغط علي رمز السهم الصغير المعروض بجوار العنوان لتقوم بمشاركة او تغيير اسم او حذف او تحميل (الملف فقط) او وضع علامة المفضلة الي ملف او مجلد.

عند تشغيل اى ملف فى حالة عدم دعم التشغيل من قبل البرنامج يوفر لك خيارات تحديد تطبيقات خارجية لتشغل الملف لكن مع التحديثات أصبح تقريباً يدعم تشغيل أغلب الإمتدادت كما يدعم تصفح الصور وتحميلها إلى التخزين بشكل تلقائى مع الإستخدام سوف تكتشف الكثير .