تحميل الملفات من دروبوكس إلي الأندرويد دفعة واحدة تنزيل مجلد, صور , فيديوهات

تحميل الملفات من دروبوكس إلي الأندرويد دفعة واحدة تنزيل مجلد, صور , فيديوهات

يحصل برنامج Dropbox دائماُ على إهتمام مواقع التقنية فى شرح الإستخدام وطريقة إدارة الحساب بالكامل لكن يقتصر الوضع على نسخة الويب دون توضيح الكثير بخصوص نسخة الهاتف . إذا كان Dropbox يوفر لك إمكانية تحميل الملفات بشكل مباشر من السحابة إلي الاندرويد فقد تحتاج فى بعض الأحيان الى متابعة عملية التحميل وإدارتها وهو ما يقوم به برنامج Folder Downloader فى الأندرويد .

يعمل Folder Downloader على توفير تجربة بسيطة وسهلة للمستخدم من حيث السماح بتحميل مجلد بالكامل من السحابة إلى جهاز الأندرويد والعمل فى الخلفية أثناء إستخدام الهاتف بحيث من وقت لأخر يمكنك معرفة حالة التحميل وكم النسبة التى وصل إليها, بطبيعة الحال لابد من تنصيب دروبوكس على الأندرويد ثم تشغيل برنامج Folder Downloader والموافقة على وصول التطبيق الى محتويات حسابك فى الدروبوكس لا تقلق لن يحفظ كلمة السر الخاصة بك .

١: تحميل البرنامج على الأندرويد من هنا ثم السماح للبرنامج بالوصول إلي ملفات Dropbox كما يظهر من السكرين شوت التالي بعدها سوف تسطيع تحديد أى من المجلدات او الملفات التى تريد تحميلها إلي هاتف الأندرويد الخاص بك .

2014-10-05_10-09-42

٢: ثم حدد اى من الملفات للتحميل بالنقر على ” selected ” ثم تسمية الفولدر لتحميل الملفات بداخله على الهاتف فى حالة تحميل أكثر من صورة,  بطبيعة الحال من الضرورى تحميل كل الصور فى فولدر بحيث تستطيع الوصول إليها بسهولة.

2014-10-05_10-12-12

٣: بعد ذلك سوف تبدء عميل التحميل مثل تحميل أى ملفات من الإنترنت يمكنك متابعة كل شىء من خلال الإشعارات فى نفس الشاشة التى يظهر بها حالة تحميل التحديثات وإشعارات الفيس بوك والإيميل , في كل الأحوال بمجرد الإنتهاء من التحميل سوف يخبرك البرنامج بذلك.

2014-10-05_10-12-53

المختصر هذه الطريقة سهلة وبسيطة لمن يرد تحميل عدد كبير من الملفات مثل الصور او ملفات MP3 او مجلدات بالكامل مرة واحدة بدون تكرار التحميل أكثر من مرة حتي وإن كان Dropbox يوفر لك خيارات مشابه لكن التطبيق أسهل فى الإستخدام .