اسهل طريقة عمل نغمات للايفون عن طريق برنامج Ringtone Designer

اسهل طريقة عمل نغمات للايفون عن طريق برنامج Ringtone Designer

هل تحاول من وقت لاخر تحويل أى نغمة بحيث تعمل على الآيفون لكن لا تجد طريقة سليمة للقيام بذلك , هناك الكثير من التطبيقات التي يمكنها القيام بذلك لكن عند التجربة نواجه العديد من المشاكل من حيث الإستخدام أو التحكم فى تحرير مقطع الصوت إليك اسهل طريقة لعمل نغمة للايفون وتحويل اى مقطع صوتي الي نغمة رنين أو نغمة للتنبيه .

تطبيق Ringtone Designer مجاني التحميل سهل الإستخدام يمتلك وجهة بسيطه سهلة يعاب فقط عليه بوجود إعلانات داخل البرنامج لكن هذا حال أغلب البرامج المجانية لكن من ناحية أخري يوفر لك نسخة بدون إعلانات مدفوعة بسعر ٩٩ سنت فقط Ringtone Designer Pro .

طريقة عمل نغمات للايفون

[dropcap]١[/dropcap]عند تشغيل البرنامج سوف يخبرك بضرورة إضافة مقطع صوتي للبدء فى إنشاء النغمة.لا تقلق إطلاقاً علي مقطع الصوت الأصلي فلن يتم التأثير عليه بأي حال من الأحوال ومن ثم يمكن الحصول على أي جزء من المقطع الأصلي دون التأثير على المقطع الأصلي , يمكن للبرنامج تحول اي اغنيه الي نغمة رنين او نغمة تنبيه.

2014-10-15_11-26-55

[dropcap]٢[/dropcap]سوف تظهر علامات التحكم فى الصوت فى شكل موجات مع مؤشر بحديد الجزء الذى سوف تقوم بتحديده وتحويله لنغمة. يحدد المؤشر الايسر مكان بدء نغمة الرنين والايمن مكان انتهاءها بطبيعة الحال لايمكن أن تكون النغمة طويلة جداً , بعد ذلك يمكنك تشغيل المقطع للتجربة والتأكد من أنه ما تريد.ثك من حفظ للحصول النغمة بصيغة M4R حتي تدعم الآيتونز,ثم قم بنقل الملف الى مكتبة الآي تونز للبدء فى المزامنة. اذهب بعد اضافة نغمة/نغمات الرنين الجديده الي المكتبه فى الآيتونز ثم توصيل الآيفون من Settings > Sounds > Ringtone لتبدأ استخدامها , رابط تحميل التطبيق على متجر آبل هنا .