طريقة اخفاء last seen في الواتس اب

طريقة اخفاء last seen في الواتس اب

ان الفايبر والواتس اب تطبيقات غنيه بالخصائص التي توفر للمستخدمين من كل انظمة الهواتف الذكيه الكبري مثل iOS و اندرويد و Windows Phone و BlackBerry قناة اتصال واحده لرسائلهم اونلاين ومكالمات VoIP. ان شهرة هذه التطبيقات لدرجة ان بعض التطبيقات الاخري تم تطويرهم لتعديل طريقة عملهم او تمدد عمليتهم او تزيد سرعة عملهم او كفائتهم. ان W-Tools تطبيق صغير يسمح بالاختفاء في WhatsApp مع الاستمرار في قراءة الرسائل. ان ما يجعله هو منع التطبيق من تحديث وقت last seen وكذلك حالة القراءه read للرسائل المستقبله فيعتقد من ارسلوا اليك الرسائل بعد وقت last seen انك لم تراهم حتي الان. انه مفيد عندما تود ان تنتظر رساله طارئه لكن دون ان تزعجك اشياء صغيره. يوجد في التطبيق ايضا خاصية bomber تسمح بارسال نفس الرساله عدة مرات الي شخص واحد او مجموعه من المعارف.

طريقة اخفاء last seen في الواتس اب

حدد اختيار Hide Last seen من شاشة التطبيق الرئيسيه واختر نوع الاتصال الذي تستخدمه مثال Wi-Fi او Mobile Internet (Edge) اضغط علي بدء الخدمه Start Service بعد التحديد سيعمل W-Tools الان في الخلفيه ويمكن قراءة الرسائل دون معرفتهم انك قمت بفتح التطبيق منذ اخر وقت last seen.2014-11-09_13-30-45

سيري المستقبل من اي جهاز او نظام الرساله كما تم ارسالها لكن ليس موعد قراءتها ( علامة √ واحده بدلا من اثنين ). لن يتم ايضا تحديث وقت اخر ظهور او الوجود في وضع اونلاين عند فتح التطبيق مع تشغيل خدمة W-Tools . عد الي W-Tools واضغط علي ايقاف الخدمه Stop Service للتوقف.

2014-11-09_13-30-54

تسمح خاصية bomber ( يمكن الدخول اليها من شاشة التطبيق الرئيسيه ) بكتابة رساله وارسالها اي عدد من المرات. اكتب الرساله في صندوق النص الموجود به Where are you? تقليديا واختر عدد المرات التي تود ارسالها. اضغط علي ارسال Send واختر اسم واحد او مجموعه من الاسماء وسيصلهم نفس الرساله عدة مرات. انها مفيده ان كان يتم ارسال رسائل مزعجة اليك من شخص ما . رابط تحميل الأداة علي متجر البرامج هنا.