كيفية تحميل الصور من تمبلر كل الصور دفعة واحدة

كيفية تحميل الصور من تمبلر كل الصور دفعة واحدة

ان تمبلر نظام تدوين مشهور بموضوعاته المضحكه والغريبه. انه لمن لا يعرفوه موقع تدوين مصغر يسمح للمستخدمين بنشر محتوي قصير ( غالبا يكون صور ومقاطع فيديو ) ويسمح بمشاركتها سريعا مع اخرين في صورة روابط و اقتباسات و نص الخ. يفضل اغلب الناس رغم المرونه والسيطره التي يملكوها علي مدوناتهم في Tumblr , Tumblogs ان يشاركوا الصور عليهم. ان كنت متابع لمدونه تمبلر محدده وترغب بتحميل كل الصور التي اضيفت الي الموقع في مره واحده قد يكون TumblOne ما تبحث عنه.

2014-11-09_14-26-35

تحميل الصور من تمبلر ::

ان هدف التطبيق هو تتبع مدونة تمبلر المحدده وتحميل كل الصور الموجوده في الموقع. قد تسبب الواجهه المباشره الرهبه لكن يعمل التطبيق ما يطلب منه دون مشاكل. يوجد في نافذة تطبيق TumblOne شريط ادوات في الاعلي يشمل عدة ازرار لاضافة وحذف URLs المدونه والدخول الي مجلد التحميل وبدء التتبع. يتم حفظ الروابط المضافه اليا وتظهر في القائمه.

ادخل ربط الصفحة علي تمبلر في المجال المناسب في التطبيق لتبدأ واضغط علي زر Crawl ليبدأ تحميل محتوي الموقع. تأكد ان تقوم بإدخال الرابط بالشكل الصحيح : يمكن نسخ والصاق الرابط دون https حيث يقوم التطبيق باضافتها بمفرده.

2014-11-09_14-18-21

يعرض التطبيق بعد بدء التحميل التقدم الحالي في خانة ملفات المدونه Blog Files عن طريق تدوين ملفات الصور التي تم تحميلها بنجاح. يتم ايضا عرض الصوره في اسفل اليمين. يحمل التطبيق آليا كل الصور في المدونه فلا يجب ان تضغط علي اي زر تحميل منفصل او تحدد عناصر تود ان تحصل عليها تحديدا. يمكن من شريط الادوات ايقاف وايقاف مؤقت لعملية التحميل في اي وقت.

يمكن ايضا فحص زر عرض الملفات Show Files من الشريط العلوي لفتح المجلد النهائي الذي تم حفظ الصور به من الموقع. يعطي التطبيق اسم للمجلد آليا حسب عنوان المدونه.انه تطبيق ممتاز ومفيد جدا لتحميل مجموعه من صور تمبلر مرة واحدة وبسرعه. لتحميل البرنامج من هنا.