بدون برامج تحويل ملفات pdf الى mobi لتعمل على كيندل

بدون برامج تحويل ملفات pdf الى mobi لتعمل على كيندل

ان مجموعة كيندل من موقع أمازون بلا شك من قارئي الكتب الالكترونيه المميزة. تسمح تلك الاجهزه للمستخدمين بالاضافه الي قراءة الكتب الالكترونيه و الجرائد والمجلات بفعل اشياء اخري ايضا مثل تصفح الويب وبث يوتيوب حسب اصدار الجهاز. يمكن ان يحول محبي كيندل فاير الي أندرويد تابلت. رغم ان خاصية كيندل الاساسيه هي السماح للاشخاص بحفظ وقراءة مجموعة كتبهم الالكترونيه ويظل ذلك الهدف الرئيسي الذي يشتريه من اجله معظم المستخدمين. ان PDF4Kindle تطبيق ويب يسمح لك بتحويل الكتب الالكترونيه تحويل ملفات pdf الى mobi لكي تعمل علي كيندل رغم وجود العديد من تطبيقات الكمبيوتر من اجل ويندوز و Mac OS X و Linux تؤدي المهمه ان هدف PDF4Kindle هو تزويد تحويل كامل في الويب بضغطه واحده.

تحويل ملفات pdf الى mobi

لن تحتاج ان تثبت اي شيء حيث ان PDF4Kindle خدمة ويب فقط ادخل الى الموقع من PDF4Kindle . تبدو الواجهه فارغه وبسيطه فقط البدء فى رفع الملف يسمح تطبيق الويب حسب ما يذكر في صفحة الويب الخاصه به بتحويل ملفات PDF الي صيغ MOBI او AZW لكن لم يكن الامر كذلك عندما اختبرت التطبيق بنفسي فلم اجد اختيار AZW في اي مكان في صفحة الويب. لكنه يؤدي بشكل جيد تحويل الملفات الي صيغة MOBI.

2014-12-04_10-36-30

اضغط علي زر رفع ملف PDF للبدء لتختر ملفك المصدري. يسمح PDF4Kindle ايضا بتحويل الملفات من اماكن بعيده باستخدام رابط الملفات فان كان ملف PDF الذي ترغب بتحويله متاح اونلاين في موقع يمكن للجميع الدخول اليه مثل مجلد عام في حساب dropbox او في موقع ويب يمكنك تحديد ذلك المكان دون ان تضطر لتحميله علي الكمبيوتر ثم رفعه. خدمه انيقه لصنع كتب الكترونيه تناسب Kindle بسرعه لا يأتي دون مشاكل ارجو أن تكون جيدة بالنسبه لكم.