بالتفصيل خدمة vpn للاندرويد والآيفون والويندوز والماك مجاناً

بالتفصيل خدمة vpn للاندرويد والآيفون والويندوز والماك مجاناً

لايمكن بسهولة  ايجاد خدمة vpn للاندرويد او الآيفون جيده حيث يعتبر ايجاد خدمه مجانيه تعمل جيدا وتستمر في العمل لفتره زمنيه مطوله بدلا من مجرد اول شهرين بعد اصدارها امر شبه مستحيل. كان Spotflux  يفعل كل ذلك واكثر. المميز أيضاً دعم التطبيق للويندوز والماك و أجهزة آبل الآيفون والآيباد واصدرت مؤخرا من اجل اندرويد ايضا. ان خصائص VPN  الاساسيه مجانيه لكن يوفر Spotflux  في اندرويد ايضا عدة خصائص مدفوعه تحتاج الدفع. يأتي التطبيق مع تجربه لمدة 10 ايام لاغلب الخصائص المدفوعه التي تشمل ضغط للباقه وحجب المتتبعين والحفاظ علي امنك من malware.

ان Spotflux  سهل الاستخدام جدا لا يوجد اعداد معقد. ان كان جهازك مثبت روت سيطلب دخول Superuser  ليعمل بشكل افضل لكن يعمل جيدا دون ذلك ايضا أي لا تحتاج إلي عمل روت. سيضيف رمزين الي شريط التنبيهات احدهم يعبر عن الاتصال مشغل ام مغلق و رمز مفتاح يعرض هل انت محمي من التتبع و malware  ( خاصيه مدفوعه ). شغل التطبيق واضغط علي تمكين Enable وانتظر ان يتصل. يتحول الرمز في شريط التنبيهات الي الاخضر عند بدء الاتصال.

2014-12-11_10-29-07 ان Spotflux  معد تقليديا ليعمل كلما يوجد اتصال انترنت نشط لكن ان كنت لا تشعر انك تحتاج الي تمكينه طوال الوقت يمكنك الذهاب الي ضبط التطبيق واغلاق اختيار ” الاتصال الآلي Connect automatically ” سيستمر التطبيق  بالعمل كخدمة VPN  عادية بمجرد انتهاء فترة 10 ايام لكن لن يحميك من malware  او يضغط بياناتك ليساعد في توفير باقتك.

خاصيه مدفوعه وحيده لا يمكنك تجربتها خلال ال10 ايام التجريبيه في Spotflux  هي ” اضافة الوقت Add Time ” التي تسمح بجدولة وقت عمل Spotflux  رغم ان يظل بامكانك الحصول عليها باستخدام احد البرنامجين الاضافيين التي يعرضها لك البرنامج. الخدمه موجوده منذ اكثر من عام لكن تستحق التجربة Play Store .