طريقة التسجيل في حافز بالصور (حافز الجديد)

طريقة التسجيل في حافز بالصور (حافز الجديد)

ما هى طريقة التسجيل في حافز عن طريق الجوال؟ كيفية التسجيل في حافز بالصور لانى حاولت وما وصلت لشىء ؟ هذه هى الاستفسارات التى تم طرحها من قبل الاعضاء فيما يتعلق بالتسجيل فى حافز ….. حافز عبارة عن برنامج يضم مجموعه منوعه من التنظيمات والحوافز التى أمر بها خادم الحرمين الشريفين – الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله وذالك لتشجيع الباحثين عن العمل بشكل جدى .

وذالك من خلال  صرف إعانة حافز البحث عن العمل بشكل شهري لدعم وتحفيز الباحثين بجدية عن العمل والمستحقين للإعانة المالية وفقاً لضوابط الاستحقاق الخاصة ببرنامج حافز ، ولاستمرارية الحصول على هذه الإعانة يتعين على الباحث استمراره ومواصلته في البحث بشكل جاد عن العمل.

حيث أن الهدف الأساسي من هذه الإعانة المالية هو مساعدة الباحث في الحصول على وظيفة دائمة ومناسبة وليس الركون للإعانة كمصدر لدخل ثابت.  ولا يقتصر برنامج حافز على الدعم المادي للباحثين عن العمل، بل ويشمل أيضاً على عناصر أخرى يأتي من ضمنها توفير برامج تدريب وتأهيل خلال فترة استحقاقهم وذلك لدعم وزيادة فرصهم في الحصول على الوظيفة المناسبة التي تلبي تطلعاتهم… للمزيد راجع (hafiz ).

– التسجل فى حافز امر سهل للغاية يكاد لا يحتاج الى شرح او توضيح طالما تتوافر شروط التسجيل اعتقد انك لن تجد اى مشكلة فى عملية التسجيل والاستفادة بالاعانه لاكن حتى يكون هناك مرجع جيد وبالصور لهذا الموضوع سوف نضيف شرح بشكل بسيط يعرض الفكرة وطريقة الحصول على حساب فى حافز  

-تسجيل السعوديين .

– الان يجب عليك ملىء نموذج التسجيل بالشكل الصحيح حتى تتمكن من عملية التسجيل لا تدخل اى بيانات بشكل خطأ تـاكد من كل بيان او رقم تقوم بإدخاله فى الخانه المجهزه لذالك .

– وكما هو واضح وحسب تسلسل الارقام :

(1)- رقم الهوية .

(2)-رقم الجوال.

(3)- أكتب هذه الرموز بشكل صحيح .

(4)- اضف علامة الموافقه فى هذا المربع للتاكد على الالتزام بالبنود والشروط.

(5)- أضغط تسجيل لاتمام عملية التسجيل بشكل كامل .

   – تسجيل  الغير سعوديين من ام سعودية

– الوضع لا يختلف كثير عن السابق حيث يتم فى هذا النموذج اضافة : – رقم هوية الام. – تاريخ ميلاد الام …. بالتوفيق.