كيف أغير جودة اليوتيوب في الأندرويد والحفاظ على باقة الإنترنت

كيف أغير جودة اليوتيوب في الأندرويد والحفاظ على باقة الإنترنت

هذه طريقة تغيير جودة اليوتيوب في الأندرويد. يوجد عدة اسباب قد تجعلك ترغب بتغيير جودة مقاطع فيديو اليوتيوب. ربما ترغب بتخفيض جودة الفيديو لتقلل كم البيانات التي تستهلكها مشاهدة الفيديو. او ربما ترغب بزيادة جودة الفيديو لانك ترغب برؤية المزيد من التفاصيل. يذكر ان جودة الفيديو محدوده بجودة الفيديو التي تم رفعه في البدايه.بعد ان تسجل الدخول الي خدمة مشاركة الفيديو لنتحدث عن تغيير جودة بث مقاطع فيديو يوتيوب. سنستخدم تطبيق اليوتيوب الرسمي.

2014-12-13_06-06-32

يمكنك التغيير عندما تشاهد فيديو. ان ال3 نقط الموجوده فوق بعضها التي تراها في اعلي الركن الايمن لصورة الشاشه تسمي القائمه المنزلقه overflow menu. يمكنك الضغط  أو اللمسعلي مساحة الشاشه التي يتم تشغيل مقطع الفيديو بها وستظهر. يمكن ان تظهر آليا عندما تكون تنتظر تحميل الفيديو.

2014-12-13_06-10-38

ستري بمجرد عرض القائمه المنزلقه شيء يشبه هذا. اختر الرمز في المنتصف الذي يشبه ترس.سيعرض رمز علي شاشه مثل الموجوده بالاعلي حيث يمكنك اختيار جودة البث. كلما زادت الجوده بشكل عام كانت الصوره افضل. تذكر فقط ان مقاطع الفيديو الاعلي في الجوده ستستهلك المزيد من البيانات وهو امر هام يجب ان تتذكره ان لم تكن تستخدم Wifi  وان كنت تستخدم خطة بيانات محدوده. ولا يتم رفع اي مقطع فيديو بجودة 720p  او 1080p.يجب ان يبدأ مقطع الفيديو بعد تغيير جودة الصوره بشكل تلقائ ويحتاج وقت قليل لضبط تغيير البث.