تحميل وحفظ GIF الصور المتحركة على الآيفون | Riffsy

تحميل وحفظ GIF الصور المتحركة على الآيفون | Riffsy

الإنترنت مكان ممل للغايه دون وجود صور GIF يمكنك كتابة تعليق مصاغ بشكل ممتاز في مقال لتعبر عن شعورك او يمكنك قول كل ذلك واكثر باستخدام صورة جيف متحركة . يعد استخدام هذا النوع من الصور نوع من الفن لكن ايجاد الصوره الصحيحه ليست مهمه سهله. ان Riffsy تطبيق لأجهزة آبل يسهل ذلك بشكل كبير لمستخدمي آيفون والآيباد. يسمح لك بايجاد صور GIF مصنفه وتفضيلهم واضافتهم الي مجموعه ومتابعة مستخدمين يصنعوهم وعرض مقطع الفيديو الذي تم استخراج الصورة منه لتعرف سياقه واصله. ان Riffsy باختصار يشبه دليل GIF تعليمي لكن افضل جزء هو ان رابط صورة GIF يمكن نسخه ومشاركته من خلال الآي مسج كصوره متحركه.

الصور المتحركة على الآيفون مع تطبيق Riffsy

يجب ان تسجيل حساب في الخدمه لتستخدم Riffsy او استخدم فيسبوك لترتبط معه. يمكنك البدء بمتابعة الاشخاص بمجرد تسجيل الدخول لتعرض صور جيف التي قاموا بمشاركتها في عرض اطار زمني .

2014-12-13_06-26-34

اضغط علي زر القائمه في اعلي اليسار واختر احد الفئات من صندوق الاتجاه لتري الفئات المختلفه حيث يوجد فئه منفصله من اجل ردود الافعال Reactions يمكنك عرض صور GIF الشائعه و التي بها ملامح والمتعلقين بفئات اخري مثل الطعام والحيوانات الخ. يمكنك ايضا عمل قائمة مفضلات واضافتها الي مجموعتك مما يجعل ايجاد المطلوبه اسرع. اضغط علي صورة GIF لتشاركها واختر زر المشاركه. يسمح لك التطبيق بالمشاركه في iMessages او البريد الإلكتروني او فيسبوك او تويتر او مجرد نسخ الرابط الي لوحة المفاتيح ومشاركته في اي عدد خدمات ترغب به. يتم تقسيم صور GIF حسب الشعور الذي يوحي به او الفيلم او البرنامج التلفازي الذي تم استخراجهم منه الخ.

2014-12-13_06-26-47

اضغط علي الصندوق الموجود في الشريط العلوي لتري مجموعاتك وسيتم تدوين كل المجموعات. يمكنك بدلا من ذلك استخدام شريط البحث لتبحث عن الصور حيث يقوم Riffsy بعرض “تشغيل الصور المتحركة على الايفون” الصور بشكل جيد بعيدا عن كونه اداة مرجعيه جيده من اجل الصور رابط تحميل التطبيق على الموقع الرسمي App Store .