أفضل برنامج تعديل الصور ويندوز فون مجاناً مع إمكانية ازالة العين الحمراء وتبييض الاسنان

أفضل برنامج تعديل الصور ويندوز فون مجاناً مع إمكانية ازالة العين الحمراء وتبييض الاسنان

عندما تم اصدار برنامج تعديل الصور ويندوز فون ” Aviary ” لنسخة ويندوز 8 منذ عدة اشهر بدأ العديد من الناس تتوقع وصول التطبيق الي الويندوز فون. ان الاصدار من Aviary متاح بالفعل في iOS والأندرويد فيبدو ان تطبيق WP8 هو الخطوه التاليه. تم بالفعل اصدار التطبيق من اجل Windows Phone ومعه كل الخصائص التي جعلت Aviary تطبيق تعديل الصور المفضل للكثير من مستخدمي الهواتف الذكيه. التطبيق بسيط للغايه لا ينقصه اي اختيارات قد تحتاج اليها لتجعل صورك تبدو رائعه للغايه. يوجد خاصيه مثل ادوات ازالة العين الحمراء red-eye removal وتبييض الاسنان teeth whitening وازالة النمش blemish removal لتعدل الاوجه في الصور. يوجد من اجل صور اخري تعديل نسب aspect adjustments وملصقات وبالطبع فلاتر للصور.

2014-12-13_07-28-12
إن Aviary تعديل الصور لويندوز فون يستحق التجربة لا يجب ان يشترك المستخدمين قبل ان يمكنهم استخدام تعديل الصور, لا يحتوي التطبيق حتي علي دليل شرح بسبب سهولة استخدامه الكبيره. تحتوي الشاشه الرئيسيه علي صوره رمزيه يمكن استخدامها لبدء التعلم كل الخصائص التي يوفرها التطبيق يمكن رؤية بعض الصور المحفوظه حديثا في سجل الكاميرا في شاشة التطبيق الرئيسيه بينما يمكن تحميل المزيد عن طريق الضغط علي زر ” التصفح Browse ” يدعم تطبيق تعديل الصور ايضا تصوير صور جديده من داخل التطبيق مباشرة وتعديلهم مباشرة.

2014-12-13_07-28-48

لا تختلف اختيارات التعديل التي يوفرها التطبيق عن الخصائص المتاحه في التطبيق في اي نظام اخر. يمكنك قص الصور وتغيير اتجاههم او تعديل نسب مثل السطوع والتجانس والتشبع. ان كنت تشعر بالقليل من الكسل وترغب بتحسين صورتك آليا استخدم قائمة ” التحسين Enhance ” يوجد 3 اوضاع تحسين متاحه في التطبيق : ‘Auto’ و ‘Night’ و ‘Backlit’ and ‘Balance’ يمكنك عرض كل اعداد قبل اضافته مما يمكن ان يفيد في صنع افضل قرار. يتم اضافة تأثيرات الصور بنفس الطريقه مع اضافة التغييرات النهائيه عند الضغط علي زر ” الاضافه Apply ” فقط. يمكنك عند استخدام الملصقات في الصور تغيير اتجاههم وحجمهم عن طريق سحب رمز السهم. يمكن تغيير مكان الملصق ايضا.

لا يوفر Photo Editor اي اختيارات مشاركة صور داخل التطبيق لكن يتم حفظ اي صوره معدله داخله آليا الي سجل الكاميرا ويمكنك نشرها الي شبكات التواصل الاجتماعيه او مشاركتها باي طريقه ترغب بها من هناك , التطبيق مجاني يمكنك الحصول على من متجر البرامج Phone Store .