أكثر من تطبيق مجاني يوفر إمكانية تسجيل الصوت في الآيفون شرح بالتفصيل

أكثر من تطبيق مجاني يوفر إمكانية تسجيل الصوت في الآيفون شرح بالتفصيل

إن HEARD تطبيق تسجيل الصوت في الآيفون ليس المسجل الصوتي الوحيد المتاح في iOS فيوجد اختيارات خارجيه كثيره مثل Voice Record Pro و Audio Memos Free  لكن HEARD  ليس مسجل صوتي عادي. يعمل في الخلفيه في الفتره التي ترغب بها لكن بدلا من الاستمرار بالتسجيل لمقاطع صمت دون فائده يسمح التطبيق بتحديد ان كان شيء يستحق الحفظ ام لا حتي ان كان تم قوله منذ 5 دقائق مضت! قد يبدو ذلك امر مدهش ومعقد لكن بمجرد ان تبدأ باستخدام HEARD  يتضح ان التطبيق بسيط للغايه.

2014-12-13_08-11-20

يعمل التبطيق عن طريق اطلاق منطقه أمنيه بمعني تحديد وقت معين بمجرد تشغيل التطبيق. يستمر التطبيق بالتسجيل لهذه المده وفي نهايتها يتوقف التسجيل آليا الا اذا جعلت التطبيق يقوم بغير ذلك يدويا. هذه المدة بشكل تلقائى 12 ثانيه مما يعني انك يجب ان تكون منتبه دائما لتحصل علي اكثر فائده في التطبيق. يمكن التغلب علي ذلك الحد عن طريق دفع 1.99$ في هذه الحالة يمكنك التحكم فى هذه المدة.

يمكن ان يعمل HEARD  في الخلفيه ويعرض شريط احمر في اعلي الشاشه الرئيسيه اثناء استخدامه. كلما تشعر ان مقطوعه تستحق الحفظ افتح التطبيق واضغط علي الزر الاحمر الكبير الموجود في منتصف الشاشه.

تظهر المقطوعات المحفوظه من HEARD  في قسم المكتبه Library’  حيث يستطيع المستخدمين اعادة تسميتهم او عرض معلومات اضافيه مثل طول التسجيل ووقت حفظ المقطع. يدعم التطبيق ايضا نظام وضع اشاره انيق يسمح للمستخدمين بصنع اشارات جديده عن طريق الدخول الي وضع التعديل ببساطه في قسم المكتبه وكتابة كلمات مفصوله بفاصله في مجال الاشارات Tags’  يمكن ان تفيدك هذه الاشارات في وقت لاحق ان كنت ترغب بالبحث عن مقطوعات داخل مكتبة البرنامج , يمكنك الحصول على التطبيق من App Store .. لا يعجبك عمل التطبيق يمكنك إستخدام تطبيق أخر من Voice Record مجاني بشكل كامل يستحق التجربة.