طريقة الدفع عن طريق Apple Pay في الآيفون الإعداد والإستخدام كل شىء بالتفصيل

طريقة الدفع عن طريق Apple Pay في الآيفون الإعداد والإستخدام كل شىء بالتفصيل

هل تريد شرح apple pay وطريقة الإستخدام فى الدفع فى الأماكن العام ومطاعم الفاست فود مثل ماكدونالدز ؟ إليك طريقة الدفع عن طريق Apple Pay في الآيفون بالصور..

عندما قمت بالإعداد الأولي لجهاز ايفون 6 – او أيفون 6 Plus بالطبع – أحد الخطوات كانت ان تعد apple pay خدمة بكرت ائتمان credit card لكن اذا فعلت مثلي وتخطيت ذلك الجزء ونسيت كل شيء عنه تماما. يمكنك مثل اي خطوه في عملية الإعداد ان تعود في وقت لاحق وتعدل الأشياء ليعملوا بشكل صحيح.

اذهب الي الضبط Settings لتبدأ يمكنك ان تري الإختيار اسفل iTunes تماما: Passbook و Apple Pay يبدو ان تطبيق Passbook الذي يبدو خامل كان جزء من iOS منذ فتره واصبح له الأن مهمه ضروريه – انه وسيلة إستخدام آبل باي الحقيقيه بمجرد اعدادها!اضغط علي ذلك الإختيار …حيث انك لا تملك إعداد كرتي حتي الأن سيبدو الشكل امامك مثل الموجود بالاعلي.اضغط علي “اضافة كرت ائتمان Add Credit or Debit Card ” لتكتشف ان ليست كل البنوك تدعم Apple Pay حتي الان.

2014-12-24_08-26-01

الخطوه التاليه هنا كم معلومات جيد عن الخدمه. لتستمر اضغط علي “اضافة كرت ائتمان او دين جديد Add a new Credit or Debit Card “

2014-12-24_08-27-11

اضغط علي رمز الكاميرا ووجه الهاتف نحو كرت ائتمانك هذا هو ما سيبدو عليه شكل الشاشه يجب ان يتعرف بعد ثانيه او اثنين علي الصوره ويحللها ثم يملئ كل المجالات في الصيغه.

2014-12-24_08-28-30

ان لم تكن محظوظا ستري هذا الخطأ كما حدث لي عندما حاولت استخدام كرت مرتبط مع حسابي في Paypal امر محزن.يوجد لحسن الحظ اختيار اخر فعندما تفحص كرت مدعوم تذهب سريعا الي هناالكثير من المصطلحات والشروط او T&C كما ندعوهم.اذا وافقت اضغط علي موافق Agree لتستمر. ان لم توافق اذن آبل باي لا تناسبك.

حان وقت الموافقه علي الكرت هنا ستري انه تم فحصه واكتشاف رقم الكرت وتاريخ الانتهاء. الرمز الامني او CCV موجود في الخلف لكن ستحتاج ان تدخله يدويا.نأمل ان يؤكد وان يكون آبل باي مناسب .

اختر السماح Allow.قاربت علي الانتهاء. ستصبح الان هنا يجب في هذه المرحله ان تتأكد ان المحاسبه والتوصيل وعناوين الإيميل جميعها صحيحه بالإضافه الي رقم هاتفك. ان كنت ستقوم بادخال اكثر من كرت ائتمان او دين واحد يمكنك ايضا اختيار التي ستكون كرتك التقليدي.

يعمل آبل باي أيضاً دون علمك ليؤكد الكرت ويتأكد انه يناسب الخدمة تماما. ستتغير الشاشه بعد فتره لتؤكد معلوماتك وانتهي الامر يمكنك الذهاب لشراء المزيد من الاشياء.