تطبيق لوضع ستيكر الفيس بوك و الإبتسامات على الصور للآيفون

تطبيق لوضع ستيكر الفيس بوك و الإبتسامات على الصور للآيفون

لقد اصدر فيسبوك تطبيق جديد يسمي Stickered for Messenger يهدف البرنامج إلي تركيب الإبتسامات على الصور بالإضافة إلي العمل كوسيط فى مشاركة الصور والتعديل عليها إلي المسنجر. يسمح باضافة ملصقات الي الصور كما أنه يوفر للماسنجر إمكانية الرسم علي صوره وسيسمح بارسال ملصق كرساله وإضافة اي عدد من الملصقات ترغب به مباشرة الي الكاميرا. بمجرد التقاط الصوره يمكن مشاركتها مباشرة الي تطبيق المسنجر مع الرسم وتركيب الملصقات إلي التطبيق.

شغل التطبيق وسيفتح مباشرة الي الكاميرا مع شكل Meep لن تجده في تطبيق المسنجر او في فيسبوك نفسه. شكل اصغر بكثير من الملصق يظهر في اعلي اليسار ليعبر عن الملصق المتشغل. اضغط علي زر + في اعلي اليمين لتفتح مكتبة الملصقات. يمكنك اضافة اي عدد يعجبك من الملصقات بمجرد الضغط علي احدهم في مكتبة الملصقات.

2015-01-11_11-17-03

لتحذف ملصق اضغط علي الملصق في view finder ثم اضغط علي زر الحذف في اعلي اليسار. بمجرد التقاط الصوره يتغير زر الالتقاط الي رمز تطبيق المسنجر اضغط عليه لترسل الصوره علي الفور الي تطبيق فيس بوك ماسنجر حيث يمكنك اختيار أحد الأصدقاء من هناك وكتابة رساله. اذا ضغطت بدلا من ذلك علي زر التحميل في أعلي زر الإلتقاط إو الإرسال يمكنك حفظ الصوره الي camera roll.

يمكنك اضافة الملصقات الي الصوره بعد التقاطها. اضغط علي علامة + في اعلي اليمين لتفتح مكتبة الملصقات واختر ملصق واضغط عليه لتضيفه. يمكنك تغيير حجم الملصقات التي تضعها بعد التقاط الصوره وكذلك التي تضعها قبل التقاط الصوره, لتحميل التطبيق من متجر البرامج Stickers