تعلم طريقة عمل فلتر للصورة بنفسك مع العديد من الفلاتر الجاهزة للأندرويد | Shift

تعلم طريقة عمل فلتر للصورة بنفسك مع العديد من الفلاتر الجاهزة للأندرويد | Shift

كيف يمكن عمل فلتر للصورة فى جهاز الأندرويد ؟ العديد من التطبيقات التي توفر فلاتر مختلفه للتطبيق على الصور. قد يوفر البعض عدة فلاتر فريده ومميزة لكن بشكل عام هناك مجموعة من الفلاتر التي اعتاد الناس على استخدامها بشكل يومي في الكثير من المواقع وعلي العديد من الهواتف الذكية. النقطه الوحيده التي يتنافس عليها اغلب التطبيقات هي الجوده ودقة الفلاتر المضافه ونوع التعديلات المتاحه. ينافس الإنستقرام بشكل كبير في هذه النقطه. لقد اضاف التطبيق منذ عدة تحديثات سابقه القدره علي التحكم في دقة اضافة filter لكن تطبيق Shift قام بإضافة مجموعة أخري الي هذه الفئه ويملك طريقه فريده يسمح لك باختيار الألوان ومستويات التعرض exposure ثم تختار بين الفلاتر عشوائيه لتضيفهم الي صوره. وتحديد ما إذا كان اللون المختار مميز او مخفي في الفلتر ويمكنك ادارة مستوي التعرض لتصنع شيء فريد. يتم اختيار نقاط مختلفه في الصوره نفسها كمراجع عند اختيار اللون ليمكنك دائما ابتكار فلتر مميز مع إمكانية الرجوع إلي الحالة القديمة. يمكن حفظ الفلاتر التي تعجبك وتكون موجوده بشكل مستمر بحيث تستخدمها مرة أخري بدون الحاجة إلي إعادة إنشائها.

2015-01-11_12-39-45

يحتوي Shift علي واجهه بسيطه للغايه للنظر اليها رغم انها تحتوي بعض العمليات. يمكنك اضافة الفلاتر وإستيراد الصور من سجل الكاميرا او تلتقط صوره من التطبيق نفسه. اضغط علي زر الكاميرا بالأعلي لتختار او تلتقط صوره. سيتعرف التطبيق آليا علي 3 نقط في الصوره يمكن التنقل خلالها لتعدل طريقة اضافة الفلتر ستري في اسفل الصوره مجموعتين من خطوط تقسيم. يسمح لك مكان اللون باختيار الالوان المحدده والابيض والاسود تتحكم في مستويات التعرض.

اضغط واسحب احد النقاط المرجعيه لتغير وضعها في الصوره واختر نقطه مختلفه. اضغط علي زر التغيير لتجرب انواع الفلاتر المختلفه. يمكنك حفظ الفلتر الذي يعجبك عن طريق الضغط علي زر النجمه.

بمجرد ان تجد شيء يعجبك وتقوم بتطبيقه على الصور فقط اضغط علي زر المشاركه لاختيار حفظ ومشاركة الصورة. احذر فالتطبيق يحتوي علي تطبيقات قد تظهر اثناء تصدير الصوره ومن المحتمل ان تضغط علي التطبيق كرد فعل تلقائي. يمكنك حفظ الصوره في جهازك او تصدرها الي تطبيق مختلف في جهازك مثل أي من التطبيقات الأخري التي تقوم على تحرير ومشاركة الصور للتحميل من متجر جول بلاي هنا .