[مدفوع] تطبيق لمتابعة خلاصات المواقع علي الآيفون Glimpse

[مدفوع] تطبيق لمتابعة خلاصات المواقع علي الآيفون Glimpse

مع مرور الوقت نفضل مجموعة من المواقع ونتابع المحتوي الذي يضاف عليه بشكل يومي أول بأول قد تكون شغوف بالأخبار الرياضية وتريد معرفة الجديد أو تتابع مواقع تعليمية ودورات معينة وتحب أن تكون علي إطلاق بكل ما هو جديد وما يتم عرضه فى نفس الوقت دون تأخر , من هذه الفكرة تظهر أهمية تطبيق Glimpse للآيفون والآيباد .

تتمثل وظيفة Glimpse في إمكانية إضافة كل مواقع المفضلات التي تحتاج إليها داخل سجل التطبيق مع بعض الضبط بحيث يقوم بعمل متابعة إخبارك بكل ما يتم إضافته إلي المواقع , قد يقول البعض وما الفائدة وهناك العديد من التطبيقات توفر خدمة خلاصات مواقع الويب ؟ الإجابة بسهولة في الميزة التي يوفرها Glimpse والتي تتمثل في إضافة إشعارات التنبيهات إلي مركز الإشعارات في الآيفون بحيث يتم تنبهك عند توافر أي تنحديث وبذلك تستطيع متابعة الخلاصات من خلال الإشعارات بشكل مباشر , يمكنك تحميل التطبيق من هنا مقابل $2.99 .

خلاصات المواقع علي الايفون

بعد تحميل التطبيق قم بإضافة روابط كل المواقع المفضلة ثم يمكنك ضبط الوقت وطريقة العرض نقصد بالوقت هنا هو الوقت بين كل مرة يقوم التطبيق بعمل فحص لتوافر أي مقالات جديدة علي المواقع التي تتابعها , الأن نحتاج إلي ربط التطبيق بمركز الإشعارات في تبويب اليوم للوصول السريع إلي التنبهات بدون الحاجة إلي الدخول للتطبيق .  

حتي تستطيع إضافة Glimpse إلي مركز التنبيهات يمكنك فعل ذلك من خلال سحب مركز التنبيهات الي اسفل واختيار خانة اليوم والانتقال الي اسفل الشاشه والضغط علي زر تعديل Edit اضغط علي الزر الاخضر بجوار Glimpse  وسينشط الاختصار.

في حالة النقر على صفحة الويب المعروضية يظهر لك إختيار أول يمكنك مع عمل تحديث أو إعادة تنشيط والأختيار الثاني لفتح الصفحة فى متصفح Safari مع ظهور الأسهم التي تساعدك فى تصفح صفح الويب المعروضة . من عيوب التطبيق البطي في عرض الصفح بعض الشىء وهو ما سوف يعمل عليه المطور فى التحديثات القادمة “cnet” نتمني أن يوفر نسخة مجانية لعرض التطبيق بشكل تجريبي بحيث يتم التجربة قبل الشراء .