اطفاء الكشاف في الايفون بطريقة سهلة وسريعة

اطفاء الكشاف في الايفون بطريقة سهلة وسريعة

من قبل وصول تحديث ios7 كنا نحتاج إلي تطبيق وسيط لتشغل الكشاف في الايفون لكن مع التحديث أصبح الأمر بدون برامج من خلال مركز الإشعار ويعتمد علي ضوء الفلاش , في الواقع كان تحديث مميز من آبل مع العديد من المميزات التي لا حصر ليها وعن الكشاف كان الأمر مرضي جداً بدون الحاجة إلي تخصيص أو تطبيقات خارجية أو أدوات السيديا .

  هنا في سوف نتعرض لكيفية اطفاء الكشاف في الايفون بأسرع طريقة مجرد التحريك فقط . 

2015-01-26_17-11-17

 الوضع الإفتراضي فى كل مرة نقوم بتشغل الكشاف في الآيفون نقوم بالدخول إلي مركز التحكم ولمس أيقونة الكشاف ونفس الخطوات عند الإغلاق لكن هل تتوقع وجود طريقة أسرع وأفضل من ذلك ؟ الكثير لا يعرفها ؟ وهي فقط مجرد سحب الشاشة من أيقونة الكاميرا إلي الأعلي حتي منتصف الشاشة فقط ثم اترك السحب سوف يغلق ضوء الكشاف في الحال .

لاحظ لا نقصد إطلاقاً تشغل الكاميرا لكن فقط نفس حركة تشغيل الكامير من قفل الشاشة ولكن حتي منتصف الشاشة فقط ثم أفلت السحب . في تحديث ios8 وفرت آبل العديد من المميزات لكن كالعادة هناك الكثير من الأسرار التي لا يتم توضيحها ونقوم بإكتشافها من خلال الإستخدام اليومي .

يمكنك أيضاً إستخدام ” تلميحات ” التطبيق الذي يظهر مع أيقونة المصباح في الآيفون حيث يقوم دائماً بشرح فكرة عامة عن المميزات التي أصبحت متوافرة فى النظام . من واقع تجربتي وإستخدام ios والأندرويد بشكل عام تحتاج إلي تجربة كل شىء فى جهازك لن تخسر أي شىء بالعكس سوف تستفيد أقصي إستفاده من المميزات المتاحة لك والتي تهدف فى المقام الأول إلي راحتك .