كيفية تغيير اللغة في فايرفوكس إلي العربية, الأنجليزية, الألمانية وغيرها

كيفية تغيير اللغة في فايرفوكس إلي العربية, الأنجليزية, الألمانية وغيرها

هل تريد تغيير اللغة في فايرفوكس سواء إلي العربية أو الإنجليزية ؟ سوف نوضح لك الخطوات بالتفصيل لكن في البداية يجب أن تكون علي علم عزيزي أن متصفح الفايرفوكس يدعم العديد والعديد من اللغات المختلف ومن ثم لا داعي إطلاقاً للقلق حين تقوم بتحميل متصفح الفايرفوكس وتختلف اللغة عن اللغة الأم التي كنت تستخدم المتصفح بها من قبل .

بطبيعة الحال عند تحميل المتصفح من الموقع الرسمي ثم البدء فى التنصيب يقوم بالإتصال بالسيرفر وتبدء مرحلة التنصيب أونلاين قد يعتقد البعض أن هذه الطريقة غير جيدة لانها تحتاج إلي الأتصال بالانترنت أثناء التصفح لكن على العكس بتحميل وتنصيب التطبيقات بهذه الطريقة يوفر لك نسخة حديثة خالية من أي فيروسات أو ملفات تجسس وهو ما تعمل عليه العديد من الشركات فى الوقت الحالي حيث تجعل عملية التحميل والتنصيب من الموقع الأساسي بدون وسيط .

في البداية يمكنك التعديل علي لغة الفايرفوكس بإضافة الكثير من اللغات وتحديد اللغة الإفتراضية مع إمكانية التبديل بين اللغات في أي وقت كل ما تحتاج إليه بعد التعديل أن تقوم بغلق وتشغيل المتصفح بحيث يعتمد التعديلات الجديدة التي تمت .

من خلال ” الأدوات ” tools ثم بالتحديد من ” خيارات ” option سوف يفتح لك نافذة تحتوي على العديد من الإعدادت الخاصة بالمتصفح من تبويب ” المحتوي ” content بالأسفل سوف تجد خيار ” اللغة الإفتراضية ” languages حدد فقط علي الإختيار كما يظهر من السكرين شوت التالي . 

اللغة العربية في الفايرفوكس

الأن حسب الترقيم في البداية تحتاج إلي أضافة اللغة العربية أو الأنجليزية حسب الحاجة حدد اللغة من قائمة اللغات المتاحة ثم من add أو اضافة لإضافة اللغة إلي مربع اللغات , اللغة الإفتراضية فى المتصفح تكون في الترتيب الأول وبالتالي تحتاج إلي تحريك اللغة التي تم إضافتها إلي الأغلي من الخيارات الجانبية ثم في النهاية اضفط ok أو حفظ . 

2015-01-28_20-19-20

تحتاج الأن إلي غلق المتصفح وإعادة تشغيل مرة أخري بحيث تظهر اللغة الجديدة علي واجهة الإستخدام , اذا كان لديك أي استفسار يمكنك التواصل معنا من خلال التعليقات أو بكتابة سؤال في قسم إستفسارات الأعضاء .