بكل سهولة كيفة رفع الصور من الايفون علي دروبوكس Dropbox

بكل سهولة كيفة رفع الصور من الايفون علي دروبوكس Dropbox

الحديث هنا حول كيفية إستخدام Dropbox علي الآيفون بشكل أفضل , نسمع جميعاً عن خدمة التخزين السحابي دروبوكس والكثير يستخدمها حيث كانت من أول الشركات التي تقدم هذا الخدمة مع مساحة ٢ جيجا مجاناً عند التسجيل , في البداية كان التطبيق على أجهزة الكمبيوتر فقط بحيث تستطيع مزامنة الملفات والوصل إليها من أي مكان فى العالم . لكن سرعان ما تم توفير نسخة من خدمة Dropbox على الهواتف ونظام iOS 8 من آبل .
في البداية كان الوضع سىء علي الآيفون حيث كنت تحتاج في كل مرة الدخول الي البرنامج لرفع الصور ومن ثم لا مجال لإرسال الصور إلي السحابة بدون فتح التطبيق أو أستخدام برامج إضافية توفر هذا الخيار الأمر كان غير جيد بالمرة .لكن الوضع تغير كثيراً خاصة بعد التحديثات الأخيرة التي حصل عليها الدروبوكس . حيث أصبح بالامكان رفع الصور من خلال السماح لك برفع ملفات من اي مكان باستخدام خيارات المشاركه في iOS 8.
2015-02-23_08-07-21
ستحتاج قبل ان يمكنك البدء بارسال الملفات الي حسابك في Dropbox ان تتاكد من تحديث Dropbox علي الآيفون. بمجرد الانتهاء من ذلك ستحتاج ان تمكن Dropbox من صفحة المشاركه. تعد اسهل طريقه للقيام بذلك هي تشغيل تطبيق الصور Photos واختيار صوره ثم الضغط فوق زر المشاركه Share.
انتقل الي اسفل صف للرموز الي اليسار حتي يظهر زر المزيد More اضغطه ثم حرك المؤشر الموجود بجوار الحفظ الي Dropbox, Save to Dropbox الي موضع التشغيل On ثم تم Done. الأن جرب مرة أخري فتح اى صورة سوف يظهر معك دروبوكس في خيارات المشاركة مثل كل التطبيقات بمجرد التحديد عليه سوف يبدء رفع الصورة بعد تحديد مكان الرفع على السحابة .