مجاناً تطبيق معرفة كل معلومات الصورة في الايفون

مجاناً تطبيق معرفة كل معلومات الصورة في الايفون

هل تبحث عن تطبيق يوفر لك معلومات كاملة عن الصورة التي قمت بإلتقاطها من خلال كامير الآيفون ؟ هذا هو محور الحديث هنا سوف نستعرض تطبيق مجاني الأستخدام متعدد المهام سهل للغاية مع المزيد من المميزات حيث يوفر لك وبشكل مختصر معرفة معلومات الصورة في الايفون مثل نوع الكاميرا المستخدمه واعداد الكاميرا وقت التقاط الصوره والمكان كل هذه المعلوامات يطلق عليها ” Exif photo ” .
هناك العديد من التطبيقات التي تقوم بهذه المهمة لكن اليوم نستعرض ViewExif مخصص لعرض بيانات Exif والتي كما وضحنا توفر لك فكرة عامة عن كل شىء حول الصورة . التطبيق مجاني فى آبل ستور يمكنك الحصول عليه من الرابط التالي [هنا] , السكرين شوت يوضح لك كل شىء وكم المعلومات الكبير حول الصورة .
2015-02-23_09-30-30
كما يقال الصورة بألف كلمة أعتقد لا حاجة الأن للحديث حول مميزات التطبيق وما يوفره , باقي أمر بسيط كيف نستطيع اضافة التطبيق ضمن تطبيقات المشاركة ؟ . عند فتح اي صورة والنقر على أيقون المشاركة سوف يظهر لك خيار أول يحتوي على التطبيقات التي يمكنك مشاركة الصورة إليها .. والأختيار الثاني هو ما نحتاج إليه اسحب التطبيقات إلي أقصي اليمين ثم حدد على المزيد ” more ” ثم حدد برنامج ViewExif وتأكد من تفعيل خيار ظهور التطبيق ضمن خيارات التطبيقات التي يتم مشاركة الصورة إليها . سوف تلاحظ فيما بعد إمكانية عرض اى صورة بشكل سريع في البرنامج عبر أيقون المشاركة .. دمتم بكل ود .