شرح إلغاء طلبات الالعاب على الفيس بوك والتنبيهات المزعجة

شرح إلغاء طلبات الالعاب على الفيس بوك والتنبيهات المزعجة

إليك طريقة إلغاء طلبات الالعاب على الفيس بوك إذا كانت طلبات ألعاب الفيس بوك تسبب لك الإزعاج خاصة بعد إدمان العديد من المستخدمين اللعب أونلاين وإنتظار الألعاب الجديدة . هنا سوف نوضحلك ما يمكنك القيام به لتعطيل هذه الطلبات . يملك فيسبوك مكتبة كبيرة من الالعاب المدهشة اونلاين مثل FarmVille و Candy Crush Saga التي تسمح لك باللعب اونلاين مع اصدقاءك وكذلك بمفردك.

لكن المشكلة غالبا في تلك الالعاب انك يجب ان ترسل طلب الى صديق ليمكنك اكمال المستويات.  لذلك يقوم اصدقاءك بارسال طلب للالعاب طوال الوقت في حساب فيسبوك. طلبات الالعاب في فيسبوك مزعجة للغابة ومحبطة فكلما تسجل الدخول الى حساب فيسبوك ترى تنبيهات الالعاب المزعجة.

ان كنت ترغب بالتخلص من طلبات اللعب في فيسبوك لكن لا تعرف الطريقة لا تقلق فقد وضعت هذا المقال لاعرض لك كيف يمكنك تعطيل طلبات الالعاب المزعجة في فيسبوك عملية بسيطة وسهلة.

2015-04-25_17-23-03

١ في البداية وبشكل افتراضي تحتاج إلي تسجيل الدخول إلي حسابك فى فيسبوك ثم من خلال التطبيقات Apps حدد علي الألعاب Games في اختيار الالعاب اضغط فوق خانة النشاط

٢  في قسم الاستجابة الى طلباتك Respond To Your Requests اضغط فوق اختيار تجاهل الجميع Ignore All, ثم سترى تنبيه من الطلبات المتجاهلة.

اضغط في التنبيهات فوق رابط نص الحجب Block ثم اضغط فوق زر التأكيد Confirm .

3 الان بحجب تنبيهات اللعبة او التطبيق بنجاح ,كرر نفس الطريقة مع العاب او تطبيقات اخرى لتحذفهم نهائيا من حسابك في فيسبوك. لن تستقبل الان اي طلبات العاب مزعجة في حسابك. ثم دمتم بود . …..