كيفية إغلاق و عمل ريستارت و إعادة ساعة آبل ووتش لحالة المصنع

كيفية إغلاق و عمل ريستارت و إعادة ساعة آبل ووتش لحالة المصنع

كما هو الوضع في الآيفون يمكنك عمل إعادة تعيين اعدادات ساعة أبل واتش إلي الإعدادت الأفتراضية , نظراً لإستخدام نظام التشغيل IOS تقريباً كل المهام والخيارات التي كنت تقوم بها من قبل علي أجهزة آبل سوف تستطيع القيام بها علي آبل ووتش لذلك نعمل هنا علي توضيح ما يمكنك القيام به .
بعد شراء الساعة من الضروري أن تكون علي علم بكل شىء حول إستخدام الساعة فى مقال سابق تحدثنا حول كيف يمكن ضبط الساعة لتعمل من اليد اليسري أو اليمني يمكنك الرجوع إلي المقال السابق .. الأن الوقت مع تعلم طريقة اعادة تهيئة آبل ووتش , الإغلاق , إعاة تشغيل ” ريستارت ” بالشكل الصحيح .

إغلاق وإعادة تشغيل آبل واتش

هناك العديد من الأسباب التي تدفعنا خلال اليوم إلي إغلاق الجهاز مثل تعليق أو الرغبة فى توفير الطاقة إلي غير ذلك وإن كان هذا الأمر ليس ثابت فى نظام IOS حيث نادر ما تحتاج إلي الأغلاق أو عمل ريستارت إلا فى حالات الجيلبريك .
١. استمر بالضغط فوق الزر الجانبي للساعة .
٢: ستظهر قائمة الطاقة في الشاشة. يوجد 3 اختيارات :
– لغلق الجهاز ” Power Off ” .
– وضع الحفاظ علي الطاقة ” Power Reserve ”
– لقفل الساعة من ” Lock Device ” لاحظ يجب ان تسحب مؤشر الاغلاق الى الجانب الايمن لتغلق ساعتك.
٣: لإعادة تشغيل ساعة آبل فقط استمر بالضغط فوق الزر الجانبي حتى ترى شعار Apple.

عمل ريستور لساعة آبل ووتش

قد تحتاج إلي إعادة تهيئة الساعة والرجوع إلي الأعدادت الأفتراضية لإصالح إلي شىء لكن يجب أن يكون هذا الحل الأخير حتي لا تحتاج في كل مرة أن تقوم بتخصيص إعدادت جهازك إلي الوضع المناسب لك . لا يتم حذف اي شىء من معلوماتك فقط يتم الرجوع بالإعدادت لحالة المصنع . استمر بالضغط فوق الزر الجانبي و Digital Crown معا حتى يظهر شعار Apple فوق الشاشة.