طريقة تصوير شاشة ساعة آبل وأين يتم حفظ الصور وكيفية مشاركتها

طريقة تصوير شاشة ساعة آبل وأين يتم حفظ الصور وكيفية مشاركتها

كما هو الحال في الآيفون يمكنك أيضاً تصوير شاشة ساعة آبل بسهولة وبإختصار بسيط جداً . سوف نوضح لك أكثر من طريقة بحيث تستطيع تصوير شاشة آبل ووتش ومشاركتها مع الأصدقاء بالإضافة إلي ذلك نوضح لك مكان حفظ صور الشاشة . المتابع معنا الشروحات المتعلقة بساعة آبل سوف يلاحظ التقارب الكبير بين الخصائص مع الآيفون ولا عجب في ذلك كون نظام التشغيل لا يختلف مع التطوير الذي يحتاجه طبيعة كل جهاز سواء الساعة كجهاز لعرض الوقت والآيفون كهاتف بعيد عن المميزات الأخري .

الطريقة (1) لتصوير شاشة آبل ووتش ا

– بشكل إفتراضي حدد الشاشة التي تريد إلتقاطها . – الضغط بشكل متواصل علي الزر الجانبي وال Digital في نفس الوقت مثل الضغط علي البور والهوم في الآيفون .

الطريقة (2) تصوير شاشة ساعة ابل

تصوير شاشة ساعة آبل

 

– استمر بالضغط علي الزر الجانبي .

– بدون ترك الزر الجانبي اضغط علي زر Digital بسرعة .

 تم .. الأن كيف يمكن الوصول لصور الشاشة بعد إلتقاطها ؟ أين يتم تخزينها ؟ الكثير بعد تصوير شاشة ساعة ابل لا يمكنه الوصول للصور او يعتقد أن التصوير لم يتم .. لكن الصور موجودة بالفعل لكن علي الآيفون في ” الصور ” !! نعم بمجرد تصوير شاشة آبل وتش يتم نقل الصور بشكل تلقائي إلي سجل الصور علي الآيفون نظراً لصغر حجم الصور والذي لا يتجاوز 216×290  .

ومن ثم للوصول للصور فقط بالذهاب إلي الصور علي الآيفون ستظهر جميع صور الشاشة الملتقطة من الساعة كما يتم حفظها علي الآي كلاود ايضاً وضمن المجموعات مثل أي صورة علي الآيفون وبالتالي يمكنك مشاركتها .

نتمني فى التحديثات القادمة أن يتم تخزين الصور علي الساعة بحيث نستطيع بسهولة الوصول لصور الشاشة ومشاركتها بشكل تلقائى بدون الحاجة للدخول إلي سجل الصور في الآيفون .