بالصور شرح برنامج ضغط الفيديو للاندرويد وتصغير الحجم كما تريد

بالصور شرح برنامج ضغط الفيديو للاندرويد وتصغير الحجم كما تريد

اليوم موعدنا مع تطبيق ضغط الفيديو للاندرويد مجانا سهل وبسيط من حيث الإستخدام ويمكنك من تصغير حجم الفيديو للاندرويد إلي اي حجم تريده لا تقلق سوف تقوم بتحديد حجم الفيديو المناسب لك ويقوم التطبيق بعملية تحويل الفيديو علي الهاتف حسب الإعدادت التي تم ضبتها من قبل . يعرض بعض الإعلانات بحكم كون التطبيق مجاني لكن لا تسبب أي ازعاج أو تداخل كما أن ذلك لا يشكل أي مشكلة خاصة مع إمكانية تحديد حجم الفيديو المستخرج والتي نحتاج إليها كثيراً لتصغير الفيديوهات.

برنامج Video Compressor مجاني نوفر لك رابط التحميل أسفل المقالة فقط بعد تحميل وتنصيب التطبيق قم بتشغيله وتحديد الفيديو الذي تريد تحويله ومكان حفظ الفيديو بعد التحويل والإسم الجديد للفيديو ثم اضغط علي تحويل Convert للبدء في تصغير فيديو الاندرويد الي اي حجم تحتاج إليه .

ضغط-الفيديو-للاندرويد

 يمكنك من خلال شريط الحالة متابعة عملية ضغط الفيديو علي الهاتف وإلي أي مرحلة وصل مثل متابعة تنصيب التطبيقات وتحميل الملفات للاسف لن يظهر لك تنبيه بتمام عملية التحويل لكن تستطيع متابعة ذلك كما وضحنا.

تمكن التطبيق من تحويل ٥٠ ميجا إلي ١٠ ميجا دون التأثير بشكل كبير  علي حجم الفيديو بكل المقايس يستحق التجربة لن تخسر شيء فقط جرب البرنامج وأخبرنا من خلال التعليقات عن تجربتك وهل البرنامج جيد أم لا . [Play Store] راجع في هذا الصدد تطبيق فورمات فاكتوري للاندرويد .