شرح جيلبريك 8.4, 8.3 غير مقيد وإصلاح التعليق عند 20% و 40%

شرح جيلبريك 8.4, 8.3 غير مقيد وإصلاح التعليق عند 20% و 40%

منذ أيام تم الإعلان عن جيلبريك 8.3 ثم جيلبريك 8.4 بشكل رسمي وبالفعل قمنا بتجربة عمل الجيلبريك علي الآيفون وتم بنجاح لكن هناك تعليق يحدث أحياناً عند 20% بعد عملية التحقق من إستكمال تنصيب الجيلبريك هنا سوف نوضح كل شىء عن عمل جيلبريك ios8.3 jailbreak نفس الخطوات تطبق علي  للآيفون والآيباد والآيبود تابع معنا :

ما قبل الجيلبريك ::

قبل البدء في عمل الجيلبريك يجب ان تقوم ببعض المهام الآساسية والتي سوف تساعدك في تجنب أي مشكلة قد تظهر معك وعلي وجه التحديد تعليق الجيلبريك الخطوات كالتالي : ١. عمل نسخة إحتياطية من جهازك عن طريق برنامج الآيتونز. ٢. إيقاف رمز الدخول للجهاز . ٣. تعطيل خاصية العثور علي الآيفون .

الأدوات التي تحتاج إليها ::

١. برنامج الآيتونز الإصدار iTunes 12.0.1 يمكنك تحميله من هنا النسخة “Windows 32-bit ” ومن هنا  النسخة ” Windows 64-bit ” .

٢. أداة الجيلبريك للتحميل من الموقع الرسمي من “taig “ .

٣. كيبل ال USB لتوصيل الآيفون بالكمبيوتر .

٤. تحميل الفريم وير المناسب لجهازك من هذا الموقع IPSW فقط حدد نوع جهازك ثم تحميل .

في البداية لابد من تنصيب الإصدار القديم من تطبيق الآيتونز وحذف الإصدار الحالي الموجود علي الكمبيوتر ثم توصيل الآيفون بالكمبيوتر وتشغيل أداة الجيلبريك لكن عند حذف برنامج الآيتونز تأكد من حذف كل شىء يتعلق بشركة آبل من تطبيقات مساعدة ثم عمل ريسترات للكمبيوتر ثم تنصيب الإصدار الذي وفرنا لك رابط لتحميله بالأعلي .

إبدء في عمل باك اب لآيفون الخاص بك ثم عمل ريستور للجهاز عن طريق تحميل ملف الفريم وير المناسب الهدف من الريتسور تجنب أي تعليق الجيلبريك عند 40٪ أو 30% كما وضحنا من قبل .

الأن لنبدء في عمل الجيلبريك وصل الآيفون او الآيباد بالكمبيوتر ثم تشغيل اداة الجيلبريك وتأكد من حذف العلامة من علي الإختيار ” 3K Assistant “فقط علي حدد علي متجر السيديا ثم ما عليك سوي الإنتظار إلي حين انتهاء الجيلبريك…

شاهد الفيديو التالي .

إذا كان ليدك استفسار لا تتردد في التواصل معنا من خلال التعليقات …