افضل برامج الحماية 2013 من حيث السرعه والكشف عن الفيروسات best antivirus 2013 review

افضل برامج الحماية 2013 من حيث السرعه والكشف عن الفيروسات best antivirus 2013 review

ما هو افضل انتى فيرس 2013 ؟ الكثير يبحث عن أفضل برنامج لحذف الفيروسات وحماية الكمبيوتر بصفه عامه سواء من الفيرواسات أو البرمجيات الخبيثة المتداولة في البريد الإلكتروني لدينا، والمواقع التى نزورها, ملفات التحميل…. قبل كتابة هذ الموضوع قراءة العديد من المقالات التى تتحدث عن نفس المشكلة وكيف يمكن ان نختار برنامج حماية مميز.

فى الوقع اختيار تطبيق معين لحماية الكمبيوتر يطرح العديد من الاستفسارات مثلاً -هل البرنامج خفيف على الجهاز؟ -هل يقوم بكشف كل الفيروسات؟ -ما الوقت المستغرق فى عمل فحص للجهاز ؟ هذه التساؤلات تظهر بشكل كبير لمن لديه كمية كبيره من الملفات مثل الالعاب , البرامج, المكتبات …. بالاضافة الى الاشخاص التى تمتلك حاسوب متواضع فى المواصفات لذالك سوف نوضح افضل برامج الحماية 2013 على اساس 3 عوامل وهى:

أولاً: أفضل برامج فى الكشف عن الفيرواسات: 1: Kaspersky 2: AVG 3: Bitdefender 4: ESET 5- Avast 6: McAfee

ثانياً:أسرع برامج فحص الملفات .

هنا الاختيار على اساس اسرع برنامج يقوم بفحص كامل لكل ملفاتك فى وقت قياسى يشمل ذالك فحص ملفات الارشيف والصيغ المختلفه : 1:Avast 2:McAfee 3: AVIRA 4: AVG 5: Bitdefender

ثالثاً: أفضل برامج حماية تفرق بين الملفات النظيفه والمصابه:

لا تتعجب من ذالك حيث يوجد الكثير من البرامج التى تستخدم الكثير من رسائل التنبيه سواء ملفات مصابه أو غير مصابه والكثير منا تعرض لمثل هذه المشكلة كما فى بعض الالعاب التى يقوم مكافح الفيرس بحذف ملفات مهمه غير مصابه بطريقة غريبه …. لذالك هنا سوف نوضح لك أفضل البرامج التى تفرق بين الملفات المصابه وغير المصابه : 1. McAfee

2. Kaspersky

3. ESET

4. Bitdefender

5. Avast

من السابق يمكن ان نستخلص أفضل واسرع وأدق برامج الحماية McAfee,BitDefender, Avast, AVIRA من حيث سرعة البرنامج فى فحص كافة الملفات وأكتشاف اعلى قدر ممكن من الفيروسات الموجوده هذا فضلا عن عدم الخلط بين الملفات المصابه والغير مصابه.

ساهم معنا بتجربتك ما هو برنامج الحماية الذى تستخدمه ؟ وهل يستحق التجربه ؟