شرح برنامج نمبر بوك بالصور ( نمبر بوك للايفون, للاندرويد, نمبر بوك للبلاك بيري)

شرح برنامج نمبر بوك بالصور ( نمبر بوك للايفون, للاندرويد, نمبر بوك للبلاك بيري)

شرح برنامج نمبر بوك للاندرويد والايفون. فى موضوع سابق تم توضيح ما هو النمبر بوك ” ” تطبيق يتم تثبيته على أجهزة الايفون والاندرويد , البلاك بيرى ويدعم الويندوز فون أيضاً …. وظيفة number book تتمثل فى سحب كافة جهات الاتصال الموجوده على الهاتف وأضافتها الى قاعدة بيانات ضخمه بحيث تستطيع بالبحث عن طريق الرقم أو الاسم لتعرف من هو صاحب هذا الرقم حتى لو لم يكن الرقم موجود على جهازك . “

1 – شرح برنامج نمبر بوك للايفون .

بعد تثبيت النمبر بوك يأخذ الشكل التالى :

 – بمجرد فتح التطبيق تظهر لك الرسالة الخاصة بالموافقة على أستيراد كل جهات الاتصال الموجودة على جوالك , ثم تنتظر قليلا ليظهر الخيارات الخاصة بأستخدام number book من البحث وأعدادت التطبيق .

 1: ” Search by number ” من هذا الاختيار يمكنك البحث عن أى شخص من خلال ” رقم الجوال ” أى بمجرد أدخال رقم الهاتف يعرض أسم الشخص .

2: ” Search by name ” من خلال هذا الاختيار أبحث عن الأشخاص عن طريق كتابة ” أسم الشخص “.

3: ” Settings ”  هذا الاختيار خاص بإعدادت النمبر بوك . – بعد اختيار طريقة البحث سواء عن طريق الارقام أو الاسم يظهر كما يلى :

هنا يتم إختيار ( البلد + الكود الخاص ) ثم حسب نوع البحث الذى تم تحديده من قبل أى سواء بالارقام أو الاسم .

 ٢: شرح برنامج نمبر بوك للاندرويد .

نمبر بوك على الاندرويد نفس الخيارات التى تم توضيحها فى الشرح السابق لا يوجد أى أختلاف

٣:  شرح برنامج نمبر بوك للبلاك بيري

استخدام النمبر بوك على البلاك بيرى لا يختلف عن السابق نفس الخيارات والاعدادت , بعد تثبيت التطبيق على هاتفك من خلال متجر البلاك بيرى سوف يطلب منك تحديد البلد التابع لها ومن ثم يمكنك تحديد خيارات البحث : – البحث بالارقام .

 البحث بالاسم .

 – هل تنزعج من أستخدام هذا التطبيق ؟