شرح فورسكوير بالصور وبالتفصيل | foursquare sign up

شرح فورسكوير بالصور وبالتفصيل | foursquare sign up

ما هو foursquare ؟ ممكن شرح لموقع فورسكوير ؟ foursquare sign up with facebook or email foursquare هي شبكة اجتماعية متخصصة فى مشاركة الموقع يعنى أيه ؟ يعنى تقدر مع البرنامج او الخدمة المقدمه من موقع فورسكوير تشارك وتعرف الاصدقاء الاماكن والمواقع المتواجد فيها وكمان تذكى الاماكن وتوضح مدى كفائة الموقع فى تقديم الخدمات يعنى هتساهم بشكل مباشر فى عمل تصفيه وتحليل لافضل اماكن الترفيه والمطاعم ….. أى مكان تقوم بزيارته هتشاركو مع الاصدقاء, مش كدا وبس البرنامج هينبهك بإشعارات أذا أقتربت من احد الاماكن المفضله لديك أو كان أحد اصدقائك متواجد بها.

موقع فورسكوير ظهر فى عام 2009 وفى مدة زمنية قصيره تجاوز نسبة التسجيل 20 مليون ثم وفق اخر أحصائية للموقع يتجاوز 3 مليار تسجيل دخول . – طيب أيه المطلوب بالضبط للبدء فى أستخدام الخدمة من خلال التطبيق المخصص …. كل ما عليك تثبيت تطبيق foursquare على هاتفك , يدعم العمل على ما يلى :

—– WebOS, Symbian, Series 40 and Meego, , Windows Phone بعد تحميل التطبيق على هاتفك ابدء فى عملية التثبيت فى الموضوع هنا هنشرح على ios  من خلال جهاز الايفون والشرح مش هيختلف كتير فى الاندرويد أو البلاك بيرى . – بعد تثبيت foursquare بيظهر بالشكل التالى :

 – بتشغيل البرنامج تظهر لك أول رسالة والمتعلقة بتحقيق الخدمة الاساسية التى يقدمها موقع foursquare حيث يجب عليك تفعيل خاصية تحديد الموقع على الايفون أضغط على ” الإعدادت “

 – بعد الضغط على ” الإعدادت ” يتم الانقال الى صفحة أعدادت الايفون لتشغيل خاصية تحديد المواقع يجب ان تكون على النحو التالى من الاعدادت .

 – ثم بالانتقال الى foursquare مره أخرى سوف تظهر لك خيارات : 1: التسجيل عن طريق الفيس بوك لن تحتاج سوى ان تسجل دخول بمعلومات على الفيس . 2: التسجيل فى فورسكوير من خلال الضغط على ” Sign up with email” >> >>> تابع التسجيل عن طريق البريد الالكترونى .

 – الشكل لتالى يوضح البيانات التى تحتاج اليها للتسجل فى فورسكوير ( البريد الالكترونى يجب ان يكون صحيح وتسطيع الدخول اليه , الباسورد , تاريخ الميلاد, النوع ) ثم أضغط ” join “لاكمال التسجيل .

 –  رسالة للتأكيد على أنه تم كتابة بريدك الالكترونى بشكل صحيح راجع البريد ثم أختار ” Yes ” أو ” No ” أذا كان البريد الالكترونى خطاء حتى تستطيع من التعديل عليه .

 – يرغب foursquare   بالوصول الى جهات الاتصال الخاصة بك وذالك حتى تستطيع مشاركة مواقعك مع الاصدقاء ونفس الحال بالنسبه لأصدقائك .

 –  ثم بالوصل الى أخر مرحلة والتى تتعلق بدعوة الاصدقاء من على الفيس بوك, تويتر , سجل المكالمات …..

 – صورة واجهة التطبيق بعد التسجيل سهل فى الاستخدام يمكنك أكتشف المزيد بنفسك .

– بالوصول الى هذه المرحلة يكون قد أنتهت عملية التسجيل فى foursquare على الايفون أو اى جهاز يعمل بنظام ios  .. فى  الموضوع القادم سوف نوضح foursquare blackberry ثم foursquare android … أذا كان لديك أى استفسار شاركنا من خلال التعليقات