طريقة تحميل وتثبيت برامج الاندرويد من الكمبيوتر بالصور

طريقة تحميل وتثبيت برامج الاندرويد من الكمبيوتر بالصور

كيف يمكن تثبيت برامج الاندرويد من الكمبيوتر؟ install android apps from pc to mobile من المميزات التى يوفرها نظام android إمكانية تصفح متجر التطبيقات ومن ثم تثبيت برامج الاندرويد عن طريق الكمبيوتر الى الهاتف بشكل مباشر دون الحاجة الى الدخول من خلال الهاتف على جوجل بلاى , هذه الطريقه يفضلها الكثير من الناس بحيث يتصفح google play  من على الكمبيوتر ويختار ما يشاء من الالعاب والتطبيقات ويقوم بالتنصيب بشكل مباشر الى الهاتف كل ما تحتاج اليه هو إتصال الهاتف بالكمببيوتر من خلال وصلة usb .

– لتطبيق الشرح تحتاج الى :

1:إتصال الهاتف بالانترنت

2: إتصال الهاتف بالكمبيوتر من خلال كابل

usb . 3: تشغيل المزامنة فى الجوال.

4: فتح المتصفح على الكمبيوتر وتسجيل الدخول الى بريد الجى ميل بنفس البريد المستخدم فى عملية المزامنة على الهاتف .

– ثم بعد تشغيل المتصفح ( كروم, فايرفوكس…. الخ ) أذهب الى متجر التطبيقات google play من أعلى يمكنك التأكد من تحقق الاتصال بين الجوال ومتجر التطبيقات من خلال الاعدادت أضغط على العلامة الموجوده بجانب الصورة الشخصية ثم أختار ” settings ”  .

تثبيت برامج الاندرويد من الكمبيوتر- 1

– لاحظ هنا متجر التطبيقات قد تعرف على نوع جهازى ( nexus 4 ) , إذا لم يظهر جهازك هنا لابد من تسجيل الدخول بنفس بريد الجى ميل المستخدم فى المزامنة على الهاتف .

تثبيت برامج الاندرويد من الكمبيوتر-  2

– الان كل ما عليك تصفح المتجر من خلال متصفح الانترنت واختار التطبيق أو الالعاب التى تريد تحميلها الى الهاتف أضغط ” install ”  فقط وسوف يتم تثبيت الى الجوال .

تثبيت برامج الاندرويد من الكمبيوتر- 3

– ثم ” install ” لاستكمال عملية التنصيب ….

تثبيت برامج الاندرويد من الكمبيوتر- 4

 تحديث // 

تم اضافة شرح اخر عن لتنصيب تطبيقات  apk من هنا (تثبيت التطبيقات للاندرويد من الكمبيوتر)