حل مشكلة يرجى التحقق من هويتك بالصور ” مشكلة تسجيل الدخول في الفيس بوك “

حل مشكلة يرجى التحقق من هويتك بالصور

مشكلة يرجى التحقق من هويتك لقد تلقينا ملاحظة بأن حسابك غير حقيقي. يعتبر فيس بوك مجتمعًا يستطيع فيه الأشخاص المشاركة والتفاعل باستخدام هوياتهم الحقيقية. لا يسمح فيس بوك بالحسابات التي:تنتحل صفة شخص آخر تستخدم اسمًا زائفًا لا تُمثل الشخص الحقيقي لاستعادة الوصول إلى حسابك، يُرجى إكمال التحقق الأمني التالي للتحقق من هويتك والمساعدة في الحفاظ على أمان فيس بوك.

تتعدد الاسباب التى تؤدى الى ظهور هذه المشكلة فى حسابك على الفيس بوك هنا سوف نوضح كيف تتجاوز هذه المشكلة بشكل بسيط الاهم أن يكون رقم هاتفك تم اضافته الى الحساب بشكل صحيح تابع :

1: بمجرد ظهور الرسالة عند محاولة الوصول الى حسابك ” متابعة ” .

يرجى التحقق من هويتك (1)
2: أدخل الحروف العشوائية الى المربع الموجود ثم “تقديم ” .

يرجى التحقق من هويتك (2)

3: سوف تصلك رسالة أو مكالمة صوتية الى هاتفك تحتوى على كود رقمى لتأكيد على ملكية الحساب أكتب الكود فى المربع التالى ثم “تقديم ” .

يرجى التحقق من هويتك (3)
– تم تسجيل الدخول الى حسابك ….

يرجى التحقق من هويتك

– هل لديك أى أستفسار شارك من خلال التعليقات .

تجارب الاعضاء .

– السلام عليكم المشكله دى ياخونا بيعانى منها عدد جامد من الناس وفى الاخر بيطر يعمل حساب تانى المشكله الحساب التانى بردو بيجيلو الاختبار الاسباب فى الاختبار الامنى بيبقى 1-حضرتك عامل اكثر من حساب وكل كلمات السر محفوظه فى المتصفح ودى بدى اشاره للفيس بوجود حساب اخر 2-يجب ان لاتستخدم رقم التليفون فى اكثر من حساب 3-يجب تغير كل بياناتك فى الحساب الجديداما بالنسبه لمشكلة اختيار الصور فيفضل عدم اضافة اصدقاء حتى يتم التعرف على حسابك وكل القلتو ده حصل معاى