شرح كيك التسجيل فى keek وتفعيل الحساب بالصور

شرح كيك التسجيل فى keek وتفعيل الحساب بالصور

ما هو Keek؟ كيف يمكن التسجيل واستخدام الموقع؟

كييك أو كِيك (بالإنجليزية: Keek) وهو موقع تواصل اجتماعي يسمح للمستخدمين برفع مقاطع مرئية قصيرة. وباستطاعة مستخدميه رفع المقاطع من خلال كاميرا الحاسب الآلي أو من خلال تطبيقات الأندرويد أو الاَيفون, و يمكنهم الرد من خلال تعليقات نصية أو مقاطع مرئية قصيرة, و مشاركة المحتوى على مواقع شبكات اجتماعية أخرى, ويوجد هنالك خدمة تضمين مقاطع الفيديو في المدونات أو المواقع.أتت كلمة “كييك” من اللغة الإنجليزية الوسطى , وهي تعني النظرة السريعة , يقع المقر الرئيسي لشركة كيك في مدينة تورونتو الكندية ويديرها قرابة الثلاثين موظف , وقد أنشئت الشركة في بدايات عام 2011 وكان القصد من وراء إنشاء الشركة هو رغبة الشركة في خلق شبكة تواصل اجتماعي ذات طابع شخصي وحقيقي, وصف موقع كِيك بأنه يمثل مزيج بين عدة مواقع اجتماعية شهيرة, من ضمنها موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر و موقع انستقرام و موقع تمبلر وأنه نسخة مصغرة من موقع اليوتوب. ولكن الذي يميز موقع كِيك هو تركيزه على مقاطع الفيديو القصيرة التي لا تتجاوز 36 ثانية خلافًا لكثير من المدونات المرئية الاحترافية التي تكثر على موقع اليوتيوب. وأغلب زوار موقع كييك من السعودية بنسبة 34% يليهم الأمريكيون بنسبة 18%.” wikipedia “.

– التسجيل فى موقع كييك مباشر ولا يحتاج الى توضيح الاهم تفعيل الحساب من خلال الرسالة التى سوف تصلك الى البريد الالكترونى الذى تقوم بأستخدامه عند التسجيل .

للتسجيل اذهب الى الرابط التالى ” Sign Up for Keek”  ومن ثم يظهر لك نموذج التسجيل على النحو التالى :

– أسم المستخدم.

– البريد الالكترونى.

– كلمة المرور ( كلمة السر)

– تاريخ الميلاد. —

— ثم أضغط “Sign up ” للانتقال الى المرحلة القادمة.

التسحيل فى keek- ١

 – اكتب الحروف العشوائيه بشكل صحيح ثم أضعط ” Create Account ” .

التسحيل فى keek- ٢

 – من هنا يمكنك :

١: رفع الصورة .

٢: تحديد النوع ذكر| انثى. ثم اضغط ” Save And Continue ” .

التسحيل فى keek- ٣

 –  يمكنك من الخيار التالى اضافة الاصدقاء من الفيس تويتر الياهو .

– أو تخطى هذه المرحلة من خلال ”  i’ll do this later got started  ” . 

التسحيل فى keek- ٣

 – تفعيل الحساب تعتبر من أهم المراحل حتى تستطيع البدء فى استخدام keek … أذهب الى البريد الالكترونى المستخدم فى عملية التسجيل سوف تجد رسالة على الشكل التالى تحتوى على رابط التفعيل اضغط على رابط ” Verity Email Address ” .

التسحيل فى keek- ٦

 – يمكنك البدء فى استخدام الموقع أتمنى ان تساهم بشىء جيد يفيد الناس ويكون خيراً لك يوم الحساب .