طريقة تشغيل ملفات pdf على الوورد pdf reflow word 2013

طريقة تشغيل ملفات pdf على الوورد pdf reflow word 2013

من ضمن العديد من المميزات الجديدة التى جأء بها word 2013 خاصية PDF Reflow والتى تعنى إمكانية استيراد وتصدير ملفات ال pdf من والى تطبيق ال word ومن ثم يتيح لك خيارات التعديل على ملفات البى دى أف أو حذف جزء منها أو اضافة ملاحظات اليها أى يوفر لك ادوات التحكم التام فى الملف , ثم يكون لك الحرية فى تصدير الملف مرة أخرى بالعديد من الصيغ من ضمنهم ال pdf .

ما يعاب على خاصية PDF Reflow :
١: يعمل بشكل أفضل فى الملفات التى تحتوى على نصوص عن تلك التى يدمج بها صور.
٢: ياخذ بعض الوقت فى معالجة الملف عند الفتح حسب حجم الملف .
لفتح ملف PDF على Word 2013 من قائمة file ….
تشغيل ملفات pdf - convert text from a pdf into word
أختار من القائمة الجانبية ” open ” يوفر لك خيارات استيراد المفات من على الكمبيوتر او من خلال السكاى دريف …. من ” Brows ” يمكنك تصفح الكمبيوتر وتحديد مكان وجود الملف ثم ” open ” …..
تشغيل ملفات pdf - convert text from a pdf into word ٢
جارى معالجة ملف pdf أنتظر قليلا حسب حجم الملف …..
تشغيل ملفات pdf - convert text from a pdf into word ٥
الان اصبح متاح لك أدوات تحرير الملف …..
تشغيل ملفات pdf - convert text from a pdf into word ٦
– بعد القيام بالتعديلات اللازمة يمكنك حفظ الملف بأكثر من صيغة مختلف … فقط من” file ” ثم ” save as ” ثم حدد مكان حفظ الملف سواء على الكمبيوتر أو skydrive ….. يمكنك اختيار نوع صيغة الحفظ سواء pdf أو word ……
تشغيل ملفات pdf - convert text from a pdf into word ٨
– كما [highlight]يمكنك أنشاء ملف pdf جديد[/highlight] أيضا وذالك من خلال ” file ” ثم أختار ” Export” ثم ” Creat pdf/xps document” لانشاء ملف جديد بصيغة البى دى اف ..
تشغيل ملفات pdf - convert text from a pdf into word ٩
[notice]خاصية pdf reflow word 2013 تريحك من عناء استخدام تطبيقات تشغيل ملفات ال pdf توفر كل المميزات للتعامل مع الملف سواء بالتعديل أو انشاء ملف جيد , اذا كان لديك اى استفسار شارك من خلال التعليقات .[/notice]