ما هو كيك ماهو كيكرز كيف يمكن إستخدام الموقع التسجيل وتفعيل الحساب

ما هو كيك ماهو كيكرز كيف يمكن إستخدام الموقع التسجيل وتفعيل الحساب

ما هو كيك؟
كيك عبارة عن شبكة إجتماعية تستخدم فى التواصل مع الاشخاص والتفاعل معهم عن طريق الفيديوهات القصيرة والتى تعبر عن حالتك أو رئيك إتجاه أمر ما , يمكنك : مشاركة الفيديو مع الاصدقاء – التعليق عليه – التصويت للفيديوهات التى تعجبك .

ما هو كيك-00

‘keek’ يمكنك من مشاركة الفيديوهات التى لا تتجاوز ٣٦ ثانية ويوفر لك إمكانية تسجيل ونشر الفيديو عن طريق الايفون, الاندرويد , الكمبيوتر متوافر الان لنظام الويندوز فون أيضاً يمكنك مشاركتها عبر البريد الإلكتروني، والرسائل القصيرة، الفيسبوك، تويتر.

ما هو كيك-01

ماذا تعنى كلمة keek : هى نظرة أو لمحة سريعة للاطلاع على الاحداث يتوافر كيك بشكل مجانى , لاكن تحتاج الى تسجيل حساب عند البدء فى إستخدام الموقع راجع فى ذالك ‘ التسجيل فى keek ‘ .

كيف يمكن تفعيل حسابى فى كيك : فقط من خلال البريد الالكترونى المستخدم فى عملية التسجيل سوف تصلك رسالة تحتوى على رابط التفعيل , ولاكن بدون تفعيل الحساب لن تتمكن من التفاعل مع المستخدمين لذالك من الضرورى عند التسجيل كتابة البريد الالكترونى بشكل صحيح , وفى حالة عدم تلقى رسالة التفعيل يمكنك مراسلة الدعم على [email protected] لطلب تفعيل حسابك فى كيك .

ما هو كيك-03

كيف يمكن التواصل مع الدعم الفنى لكيك فى حالة وجود أى مشكلة : فقط من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] or [email protected].